شروحات فيديو

شراء بطاقات AstroPay و شحن حساب نتلر عن طريقها

شراء بطاقات AstroPay
شراء بطاقات AstroPay

ان كنت من مستعملي موقع النتلر فانك من الأكيد قد لاحظت أن من بين طرق الشحن العديدة هناك طريقة AstroPay Card لم يسبق لنا و أن تعرفنا عليها على المدونة ، لكن من حسن الحظ أصبح لنا موزع رسمي لبطاقات AstroPay في تونس و هو موقع Sobflous لذلك في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية شراء بطاقات AstroPay بطرق دفع تونسية و عالمية الى جانب كيفية شحن حساب النتلر عن طريقها !

.

العملية سهلة ، كل ما عليك فعله هو فتح حساب في موقع Sobflous و تفعيله عن طريق ارسال صورة لبطاقة التعريف من نفس البريد الذي سجلت عبره الى البريد الالكتروني التالي autorisation@sobflous.tn ، بعد الانتهاء من عملية تفعيل حسابك تستطيع البدء مباشرة في شراء بطاقات AstroPay مع العلم أنك تستطيع كذلك شحن هاتفك الجوال و شراء بطاقات شحن مباشرة من موقع Sobflous .

شراء بطاقات AstroPay
شراء بطاقات AstroPay

 

أما بالنسبة الى طرق الدفع فان موقع Sobflous يوفر العديد من طرق الدفع التي تستطيع عبرها شراء المنتوج الذي تريده و كنت قد أوضحتها في الفيديو الذي في الأسفل من بينها البطاقة البريدية E-dinar و البطاقات البنكية المحلية و العالمية ، مع العلم أنك تستطيع كذلك صديقي القارئ شحن حسابك على موقع Sobflous عن طريق تحويل بنكي ثم عن طريق ذلك الرصيد تشتري المنتوجات التي تريد .

بعد الانتهاء من عملية شراء بطاقات AstroPay ، فان عملية شحن حساب النتلر عملية سهلة جدا و متمثلة فقط في نسخ و لصق للمعلومات التي تحصلت عليها من موقع Sobflous مثلما سبق و أوضحت في الفيديو .

الدخول الى موقع Soblfous اضغط هنا

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :