عرض تجاري

سارع بإقتناء هواتف DOOGEE الذكية بأسعار منخفضة لفترة محدودة على متجر Everbuying

منذ وقت قريب قامت شركة DOOGEE بإطلاق سلسلة من الهواتف الذكية العالية الجودة مما جعل شركة DOOGEE تحتل الصدارة و يقع إسمها ضمن فئة أفضل الشركات المصنّعة للهواتف الذكية ، و قد أصبحت هذه الشركة في الوقت الحالي تعتبر من بين أقوى الشركات التي تشكل منافسة قوية في أسواق الهواتف الذكية .

لهذا فإنه على إثر عرض تجاري جديد قام المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying بطرح مجموعة من الهواتف الذكية التابعة لشركة DOOGEE بأسعار منخفضة و ذلك لفترة محدودة جدا هذا إلى جانب شحن الهواتف إلى أصحابها في جميع أنحاء العالم و بشكل مجاني ، و جدير بالذكر أنه بعد أن تقوم بطلب اي واحد من الهواتف الذكية من متجر Everbuying سوف تصلك في مدة 5 ايام كحد أقصى و سوف يبدأ شحن الهواتف يوم 15 من شتنبر الحالي .

1

لهذا فإن أردت تستغل هذه الفرصة و هذا العرض التجاري الجديد الرائع من متجر Everbuying فدعنا نلقي نظرة قريبة على بعض الهواتف المتاحة ضمن هذا العرض و الذي يمكنك القيام بإقتناءها مباشرة فور الظغط على رابط الشراء .

هاتف DOOGEE Y100 Pro

عرض تجاري

هاتف DOOGEE Y100 Pro هو هاتف مميز حيث يحتوي الهاتف على إطار معدني و واجهة من البلاستيك إلى جانب شاشة عرض بدقة وضوح 1280 – 720 ، كما أن الهاتف مدعوم بمعالج قوي من نوع ميديا تك MTK6735 و هو رباعي النواة ، و على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 2GB و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16GB و هو يدعم جميع اللغات ، و للمزيد من المعلومات حول الهاتف يمكنك النقر هنا .

هاتف DOOGEE X5

3

من أكثر الهواتف تميزا ايضا هو الهاتف الذكي DOOGEE X5 و الذي جاء ايضا بإطار معدني و شاشة عرض بدقة وضوح 1280 – 720 ، و أكثر ما يميز الهاتف هو توفره على بطارية بقوة 2200mAh و لا ننسى ذاكرة التخزين حيث يحتوي DOOGEE X5 على ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 2GB و ذاكرة داخلية بسعة 16GB ، و على مستوى الكاميرا فإنه مدعوم بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل بالإضافة إلى معالج من نوع ميديا تك MTK6735 و من أجل الحصول على الهاتف و إقتناص هذا العرض يمكنك الظغط هنا .

هاتف Doogee Nova Y100X

4

من المواصفات القوية التي يحتوي عليها الهاتف الذكي Doogee Nova Y100X هي توفره على خاصية Corning Gorilla و التي تعمل على حماية شاشة الهاتف من التعرض للخدش أو الإنكسار و بالنسبة للمميزات الداخلية فإنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1GB إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 8GB جنبا إلى جنب مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و كاميرا امامية بدقة 5 ميجابكسل ، و كذلك بطارية تبلغ قوتها 2200mAh و لمزيد من التفاصيل حول هاتف Doogee Nova Y100X إظغط هنا .

عرض تجاري مميز من متجر Everbuying يضم مجموعة من أقوى الهواتف الذكية فسارع إلى إغتنام الفرصة و إقتناء ما يناسبك و لمعرفة جميع المعلومات حول الهواتف السالف ذكرها و كذلك مزيدا من التفاصيل حول العرض و أسعار كل هاتف إظغط هنا .

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock