برامج و اضافاتتصميم

تكبير الصور إلى أقصى حد دون التأثير على جودتها

التعديل على الصور هو فن لا يتقنه الكثيرون حيث أنه رغم كثرة عدد برامج التعديل على الصور سواءا البرامج المجانية أو المدفوعة إلى أن أغلب المستخدمين لازال يجد صعوبة في التعامل معها نظرا لكونها معقدة أكثر من الازم ، لهذا فنحن نحاول على مدونة محترفو الشرح تبسيط الأشياء إلى أقصى حد حتى يستطيع جميع المستخدمين من الإستفادة و تعديل صورهم دون الحاجة إلى الخبرة أو تعلم التعامل مع اية برامج إحترفية .

من خلال موضوع سابق على مدونة محترفو الشرح تحدثنا عن كيفية حذف أي جزء أو شخص من الصورة بسهولة جدا و إحترافية عالية عن طريق إستخدام أحد البرامج المجانية البسيطة جدا و قد إستفاد العديد من المتابعين من البرنامج لكونه سهل الإستخدام ، لهذا اليوم سوف نتعرّف علي كيفية تكبير الصور إلى أقصى حد دون مع الحفاظ على جودتها .

 

تكبير الصور إلى أقصى حد
تكبير الصور إلى أقصى حد

عندما تقوم بتكبير الصور أو عمل Zoom لأي صورة فلا شك بأنك تلاحظ إنخفاضا في جودة الصورة و هذا أمر طبيعي لأن تكبير الصورة عن طريق مشغل الصور أو برامج غير متخصصة فإنه يجعلها تفقد جودتها و دقتها العالية ، لكن مع إستخدام برنامج PhotoZoom Pro 6 فإنه يمكنك القيام بتكبير الصورة إلى أقصى حد دون التأثير على جودة الصورة، حيث يتيح لك البرنامج إمكانية عمل Zoom إلى أقصى حد ممكن مع الحفاظ على دقة الصورة العالية .

تكبير الصور إلى أقصى حد
تكبير الصور إلى أقصى حد

برنامج PhotoZoom Pro 6 هو برنامج متخصص في تكبير الصور مع الحفاظ على جودتها العالية ، و هو برنامج متاح في نسخته على نظام تشغيل الويندوز و أيضا نظام تشغيل الماك ، و أكثر ما يميز البرنامج هو سهولة إستخدامه حيث أن كل ما عليك فعله هو القيام بالنقر على الرابط اسفل الموضوع ثم تحميل برنامج تكبير الصور PhotoZoom Pro 6 و تنصيبه على حاسوبك بالطريقة التقليدية .

تكبير الصور إلى أقصى حد
تكبير الصور إلى أقصى حد

بعد تنصيب برنامج PhotoZoom Pro 6 على الحاسوب الخاص بك كل ما عليك فعله هو رفع الصورة من على جهازك إلى البرنامج ثم إختيار الأبعاد و تحديد الجزء الذي ترغب في تكبيره ثم حفظ الصورة مجددا على حاسوبك و سوف تلاحظ أن أنه قد تم تكبير الصورة لأقصى حد دون التأثير على جودتها .

تحميل برنامج PhotoZoom Pro 6

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫5 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock