آندرويدالهواتف الذكية

تغيير نبرة الصوت على الاندرويد و إجعل حديثك بصوت رجل آلي أو طفل صغير

من أجل تغيير نبرة صوتك الخاصة فأنت بحاجة إلى أن تجيد التعامل مع بعض البرامج الإحترافية ، لكن مع هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفوا الشرح سوف نتعرف على طريقة سهلة جدا من أجل تغيير نبرة صوتك الخاص بك و جعل صوتك كصوت طفل أو رجل آلي أو وحش و العديد من الأصوات المختلفة الأخرى و كل هذا فقط بإستعمال جهاز الآندوريد الخاص بك سواءا هاتف ذكي أو جهاز لوحي .

تغيير نبرة الصوت إلى صوت آخر من الأمور التي يحتاج إليها المستخدم دائما سواءا من أجل المزاح مع الأصدقاء أو من أجل إستعمالها في أمور أخرى مثل فيديوهات و غيرها ، و عن طريق إستخدام تطبيق Voice Changer فإنه يمكن لجميع مستخدمي أجهزة الآندرويد تغيير نبرة الصوت إلى أصوات عديد بسهولة جدا و بشكل مجاني .

ي

تطبيق Voice Changer يعتبر من التطبيقات المميزة و الرائعة الموجودة على متجر الجوجل بلاي ، حيث يتوفر التطبيق على العديدة من الخصائص و الأدوات الإحترافية من أجل تغيير نبرة الصوت الخاصة بك إلى اي نبرة صوت أخرى بنقرة زر واحدة .

unnaسmed

يعمل تطبيق Voice Changer على تغيير نبرة الصوت إلى اي نبرة صوت أخرى كما يتميز أيضا بأنه يمكنك التحكم بشكل كامل في نبرة الصوت عن طريق إضافة تأثيرات متنوعة و كل ما عليك القيام به من أجل إستعمال تطبيق Voice Changer و تغيير نبرة صوتك قبل إرسالها لأي شخص أو إستعمالها في أي شيء هو تحميل التطبيق مجانا عن طريق الظغط على رابط التحميل أسفل الموضوع .

بعد تحميل تطبيق Voice Changer و تنصيبه على جهاز الآندرويد الخاص بك تقوم بفتح التطبيق ثم تسجيل المقطع الصوتي الذي تريده بصوتك الخاص ، ثم يمكنك الإختيار بين التأثيرات الموجودة على التطبيق و إضافتها ثم تقوم بعد الإنتهاء من التعديل بحفظ المقطع الصوتي على هاتفك الذكي و ستخدامه في أي شيء .

unnسamed

و هكذا تكون قد قمت بتغيير نبرة الصوت الخاصة بك بسهولة و لمزيد من المواضيع و التدوينات التقنية لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب و كذلك متابعتنا على صفحات المدونة في مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل تطبيق Voice Changer

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock