برامج و اضافات مواقع و خدمات

تشغيل و تعديل ملفات PDF أون لاين و بدون برامج

تشغيل و تعديل ملفات PDF أون لاين و بدون برامج
تشغيل و تعديل ملفات PDF أون لاين و بدون برامج

ملفات الـ PDF تعتبر من بين أكثر أنواع الملفات تداولا على شبكة الأنترنت و ذلك لكونها تساعد على حفظ المعلومات سواءا المكتوبة أو المصورة إلى جانب أنها خفيفة الحجم و سهلة الإستخدام ، و هناك العديد من البرامج التي يجب على المستخدم القيام بتحميلها حتى يتمكن من تشغيل ملفات الـ PDF و من أشهرها بالطبع برنامج أدوبي .

لكن مع هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على كيفية تشغيل ملفات PDF من دون برامج على الحاسوب فقط بإستخدام المتصفح ، و ليس تشغيلها فحسب بل أيضا التعديل على ملفات الـ PDF و إضافة نصوص مكتوبة أو صور .

.

أون لاين و بدون برامج يمكنك الآن تشغيل و تعديل ملفات الـ PDF على المتصفح الذي تستخدمه فقط و ذلك عن طريق الدخول إلى موقع مساحة الـ PDF أو Pdf Escape حيث يعمل هذا الموقع على تشغيل جميع الملفات التي بصيغة الـ PDF بغض النظر عن مدى حجم الملف ، و ليس تشغيل أو فتح ملف الـ PDF فقط بل ايضا يمكنك من خلال الموقع التعديل على الملفات و حفظها على حاسوبك .

تعديل ملفات PDF
تعديل ملفات PDF

يتميز موقع Pdf Escape  بسهولة إستخدامه إلى جانب سرعته في عرض ملفات الـ PDF و كل ما تحتاج إلى القيام به من أجل فتح اي ملف و التعديل عليه هو الولوج إلى الموقع ثم النقر على أيقونة Parcourir أو Choose File ثم تقوم بإختيار ملف الـ PDF من الحاسوب الخاص بك و تظغط مباشرة على Upload من أجل رفع الملف على الموقع .

تعديل ملفات PDF
تعديل ملفات PDF

بعد تحميل و رفع ملف الـ PDF على موقع Pdf Escape فإنه يمكنك البدء مباشرة في تصفح الملف أو التعديل عليه من خلال أدوات التعديل التي يوفرها لك الموقع على الجانب الأيسر ، حيث أنك تستطيع إضافة تص كتابي بأي لغة تريد سواءا الإنجليزية أو العربية ، كما يمكنك ايضا إضافة الصورة و التحكم في مساحتها أو حجمها إلى جانب العديد من المميزات الرائعة الأخرى و التي سوف أدعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة الموقع .

الدخول إلى موقع Pdf Escape

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :