مواقع و خدمات

تشغيل سكايب على متصفح إيدج بدون إضافات

تشغيل سكايب على متصفح إيدج بدون إضافات
تشغيل سكايب على متصفح إيدج بدون إضافات

في ظل الأحداث الأخيرة التي واجهتها شركة مايكروسوفت مع برنامج المراسلة بالفيديو الشهير سكايب و التي تمjلث في العديد من المشاكل على مستوى برنامج السكايب حيث كان أغلب المستخدمين حول العالم يعانون من فقدان القدرة على إستخدام برنامج سكايب نتيجة لبعض الأخطاء البرمجية في البرنامج و التي عملت شركة مايكروسوفت على إصلاحها ، و رغم كل الأحداث المتوالية على شركة مايكروسوفت مع برنامج السكايب فقد أعلنت مايكروسوفت عن إستعدادها لإطلاق برنامج سكايب على متصفح إيدج بدون إضافات .

A

الشركة العملاقة مايكروسوفت قد أفادت بانه قريبا سوف يمكن لجميع المستخدمين حول العالم تشغيل برنامج سكايب على متصفح إيدج مباشرة و بدون تحميل أي إضافات من اي نوع حيث تعمل مايكروسوفت على تطوير هذه الخاصية في متصفح إيدج .

و جدير بالذكر أن متصفح إيدج و الذي تم إطلاقه مع نظام تشغيل الويندوز 10 يعتبر المتصفح الأفضل من ناحية السرعة و كذلك المميزات ، و من الأهداف التي تسعى إليها شركة مايكروسوفت في الوقت الحالي من خلال متصفح إيدج الجديد هي منافسة متصفح الجوجل كروم و إزالته عن المرتبة الأولى كأفضل و أكثر المتصفحات إستخداما على مستوى العالم .

11

جميع المستخدمين سوف يستطيعون قريبا تشغيل برنامج سكايب على متصفح إيدج التابع لشركة مايكروسوفت بسهولة كما يقومون بتشغيل البرنامج على الحاسوب تماما ، حيث سوف تأتي خدمة السكايب على متصفح إيدج بجميع المميزات و التي تتمثل في إرسال الرسائل المكتوبة و الصوتية و رسائل الفيديو .

هذه الميزة الجديدة من شركة مايكروسوفت من المحتمل ان يتم إطلاقها على مدى الاشهر القادمة و قبل نهاية العام الحالي ، و تسعى شركة مايكروسوفت من خلال جعل السكايب متاحا على متصفح إيدج إلى شيئين أساسيين و هما : أولا زيادة مستخدمي متصفح إيدج و نظام تشغيل الويندوز 10 عموما ، ثم زيادة عدد مستخدمي برنامج سكايب .

12

قريبا سوف تستطيع تشغيل السكايب مباشرة على متصفح إيدج و تشغيله بدون أي إضافات و بسهولة جدا ، و إلى حين إطلاق مايكروسوفت لهذه الميزة الجديدة ، لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للبقاء على إطلاع بآخر المستجدات .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • اسلام وعليكم ورحمته الله وبركاته اخي الكريم انا اسماء من المغرب من مدينة مكناس اخي الدي مشكل ازجو ان تساعدني تم يقفال حسابي في فيس بوك هذا هو السم الدي في الفيس بوك Assmààe LùùCàà وهدا هو يميل Ouzrarasmae@gmail.com

    المرجو مساعدتي واتمنا لكم اتوفيق وشكرا