الهواتف الذكية

تسريب صور الهاتف الجديد من شركة OnePlus

الشركة العملاقة OnePlus إتضح من خلال بعض التسريبات التي إنتشرت على مواقع الهواتف الذكية الأجنبية بأنها تعمل في صمت و بشكل سري على هواتف جديدة من سلسلة هواتف OnePlus و قد تم تسريب بعض الصور المبدئية لشكل الهاتف الذكي الجديد الذي تعمل عليه الشركة و حسب الأخبار المتوفرة إلى حدود الساعة فإن هاتف OnePlus الجديد قد يأتي تحت إسم ” OnePlus 3 ” .

 

oneplus-logo-1

الهاتف الجديد من شركة OnePlus سوف يكون مزودا بالعديد من المميزات و الخصائص المتطورة و التي أصبح مستخدمو الهواتف الذكية في حاجة إليها من أجل الإستعمالات الشخصية ، و من بين هذه المميزات هي توفر الهاتف على فلاش ضوئي على مستوى الكاميرا الخلفية و الأمامية أيضا .

و تفيد بعض الأخبار الصادرة أن موعد إطلاق هاتف OnePlus الجديد سوف يكون قبل نهاية العام الحالي حيث أن شركة OnePlus كانت قد صرّحت منذ شهر تقريبا أنها تخطط إلى إطلاق هاتف جديد بمميزات جديدة و متطورة قبل نهاية سنة 2015 إلى أن الشركة العملاقة لم تقم بالإعلان عن أية تفاصيل حول الهاتف ، و لكن الصور المسربة لهاتف OnePlus الجديد توضح مدى روعة و تطور هذا الهاتف .

1

من بين الأشياء التي جاء بها أيضا هاتف OnePlus و التي تم تسريبها هي أن الهاتف يحتوي على هيكل غير قابل للإزالة و هو هيكل مصنوع من البلاستيك و يمكنك أن تلاحظ من الصور المسربة للهاتف نوعية الهيكل و طريقة تركيبه .

2

هاتف شركة OnePlus الجديد سوف يكون أكثر تطورا من الهواتف السابقة إلى جانب أنه سوف يكون أفضل في التصميم ، و حسب ما صرّحت به الشركة في وقت سابق فإنها سوف تقوم بالتركيز أكثر على عملية إطلاق الهاتف و ذلك من أجل تجنب و تفادي المشاكل التي واجهتها مع إطلاق الهواتف السابقة حيث لم يكن ذلك في المستوى المطلوب .

و للمزيد من الأخبار التقنية و المواضيع المعلوماتية ندعوك إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما يسعدنا إن تقوم بالظغط على زر الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock