برامج و اضافات

تحويل متصفح الموزيلا إلى مشغل موسيقى

من أحل تشغيل الملفات الصوتية الموجودة على حاسوبك فأنت لم تعد بحاجة إلى برنامج أو قارئ للملفات الصوتيو حتى تتمكن من الإستماع إليها بجودة عالية ، بل يكفي توفرك على متصفح و لا شك بأن هذا شيء يتوفر عليه الجميع .

إنطلاقا من المتصفح الذي تقوم بإستخدامه و بالطبع من الأفضل أن يكون متصفح الموزيلا لأن موضوعنا اليوم على مدونة محترفو الشرح كما قرأت في العنوان سوف يتمحور حول طريقة تحويل متصفح الموزيلا إلى مشغل موسيقى بحيث يمكنك القيام بتشغيل جميع أنواع الملفات الصوتية مباشرة على الحاسوب و دون الحاجة إلى تحميل أو تنصيب أية برامج على الحاسوب .

متصفح الموزيلا لا يقل أبدا عن متصفح الجوجل كروم حيث أن متصفح الموزيلا بدوره يتوفر على العديد من المميزات و خصوصا على مستوى الغضافات المجانية و التي يمكن لأي مستخدم للموزيلا الإستفادة منها و من مزاياها و من بين الإضافات الرائعة التي يمكنك القيام بإستعمالها هي إضافة Local Music Player .

1

عن طريق تحميل إضافة Local Music Player  و تنصيبها على متصفح الموزيلا يبدأ المتصفح بلعب دور مشغل الموسيقى و جميع أنواع الملفات الصوتية الموجودة على حاسوبك حيث أنه بعد التنصيب كل ما عليك القيام به هو إختيار أي مجلد من حاسوبك يحتوي على ملفات بصيغة الـ MP3 ليقوم المتصفح بتشغيلها عن طريق Local Music Player  .

إضافة Local Music Player  بمثابة برنامج أو قارئ ملفات صوتية داخل المتصفح حيث يمكنك إختيار أي اغنية من المجلد و تشغيلها كما أنها تتيح لك إمكانية تجاوز الأغنية أو تسريعها أو إيقاف تشغيلها هذا بالإضافة إلى خاصية ظبط مستوى الصوت أيضا و العديد من المميزات الأخرى .

الآن أصبح بإمكانك تشغيل الملفات الصوتية الموجودة على الحاسوب الخاص على متصفح الموزيلا مباشرة ، حيث يمكنك الآن إستعمال المتصفح في التصفح و كذلك أيضا تشغيل الموسيقى عليه دون الحاجة إلى الخروج من المتصفح ، ميزة جيدة و سريعة و مفيدة يمكنك مشاركتها مع اصدقائك عن طريق النقر على أزرار المشاركة أسفل الموضوع كما يمكنك ايضا مشاركتنا رايك في تعليق أو وضع إستفسارك للإجابة عليه .

تحميل إضافة Local Music Player 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock