برامج و اضافات

تحويل الصور إلى كرتون بسهولة مع هذا البرنامج المجاني

تحويل الصور إلى كرتون من بين الخصائص التي يبحث عن أسرارها الكثير من المستخدمين على شبكة الأنترنت حيث تجد العديد من المستخدمين عندما يرغبون في تحويل أي صورة إلى كرتون يتجهون مباشرة إلى مواقع الخدمات المصغرة و الدفع مقابل تحويل صورهم العادية إلى صور كرتونية ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على طريقة سهلة يمكن من خلالها تحويل الصور إلى كرتون بسهولة و ذلك من خلال إستخدام برنامج مخصص لذلك و هو برنامج  FotoSketcher .

1

برنامج FotoSketcher هو برنامج متخصص في تحويل الصور إلى كرتون و العدد من الاشكال الأخرى حيث أنك تستطيع من خلال إستعمال برنامج  FotoSketcher تحويل الصور إلى كرتون بسهولة إذ يتوفر هذا البرنامج على العديد من النماذج و الثأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى أي صورة بحيث تقوم من خلالها بتحويل الصورة من عادية إلى كرتونية و كأنها لوحة مرسومة .

من المميزات التي يحتوي عليها برنامج  FotoSketcher و التي تجعله يختلف عن جميع البرامج المتوفرة و المتاحة على شبكة الأنترنت هو كونه يتيح لك إمكانية تحويل الصور إلى كرتون بظغطة زر واحدة ، حيث أنك من أجل استعمال البرنامج لا تحتاج إلى خبرة في أي مجال من مجالات التصميم أو برامج التعديل على الصور ، بل اي شخص يستطيع تحويل الصور إلى كرتون بسهولة جدا من خلال إستخدام برنامج  FotoSketcher .

2

و من أجل تحميل البرنامج قم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة من اجل الولوج إلى الموقع الرسمي للبرنامج ثم قم بالظغط على أيقونة تحميل الآن أو Dawnload Now ، ثم بعد ذلك تقوم بتنصيب البرنامج بالطريقة العادية و التقليدية و البرنامج متوافق مع جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز .

بعد تحميل و تنصيب برنامج  FotoSketcher يمكنك البدء بالعمل مباشرة على تحويل الصور الخاصة بك إلى كرتون كما يمكنك إضافة تأثيرات متنوعة و مختلفة حسب إختياراتك إذ يحتوي البرنامج على العديد من الخصائص التي سوف أدعك تكتشفها بنفسك .

و في النهاية لا تنسى مشاركة التدوينة مع اصدقائك عن طريق النقر على أزار المشاركة اسفل التدوينة إلى جانب الإلتحاق بنا ايضا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد المواضيع و الشروحات التقنية .

تحميل برنامج FotoSketcher

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. مدونة رائعه ارجو موافاتي بكل جديد حول برامج وتطبيقات المونتاج للماك برو

    وارجو اذا كان لديك خلفيات ثري دي لاستوديو برنامج الادوبي بريميير ارجو ارسالها

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock