iOSآندرويدالمجلة

تحميل لعبة FIFA 16 Ultimate Team على الآندرويد و الـ IOS

بعد إنتظار طويل قامت الشركة العملاقة Electronic Arts و هي الشركة المطورة للعبة فيفا 2016 بإطلاق لعبة FIFA 16 Ultimate Team و بشكل رسمي على متجر الجوجل بلاي و كذلك متجر الآيتونز ، بحيث أنه قد أصبح الآن بإمكان جميع المستخدمين حول العالم تحميل لعبة FIFA 16 Ultimate Team على الآندرويد أو الآيفون و الإستمتاع بالمميزات و الخصائص الجديدة و الرائعة التي وضعتها شركة Electronic Arts في لعبة FIFA 16 Ultimate Team .

لعبة FIFA 16 Ultimate Team التي طال إنتظارها قد تم تحميلها على نطاق واسع جدا فور إطلاقها و قد تصدر خبر إطلاق لعبة FIFA 16 Ultimate Team واجهة العديد من المواقع العالمية و التي تحدث بعضها عن مميزاتها بينما تحدث البعض عن أكثر شيء مختلف جاءت به لعبة FIFA 16 Ultimate Team هذه السنة و هي توفر اللعبة على عنصر نسوي لأول مرة في تاريخ لعبة الفيفا .

تحتوي لعبة FIFA 16 Ultimate Team على أزيد من 500 فريق مختلف و الذي يضم لاعبين يصل مجموعهم إلى ما يقارب الـ 10.000 لاعب ، و يمكنك بعد تحميل و تنصيب لعبة FIFA 16 Ultimate Team على الهاتف الذكي الخاص بك تشكيل فريقك حسب مواصفاتك الخاصة إذ يمكنك إختيار الاعبين و التنسيق بينهم سواءا من أجل الإستمتاع بمباريات مفتوحة أو مباريات داخل إطار البطولة .

تحميل لعبة FIFA 16
تحميل لعبة FIFA 16

2

و كما أشارت الشركة العملاقة Electronic Arts في بيان سابق لها حول لعبة FIFA 16 Ultimate Team على الهواتف الذكية ، فإن اللعبة هذه المرة تعتبر أكثر تطورا و ذلك نتيجة للعديد من المميزات التي تمت إضافتها من أجل تسهيل عملية تشغيل اللعبة إلى جانب الرفع من مستوى المتعة لدى المستخدمين من خلال تطوير رسومات الاعبين و جعلها أقرب للحقيقة .

تحميل لعبة FIFA 16
تحميل لعبة FIFA 16

لعبة FIFA 16 Ultimate Team لا شك بأنك سوف تعتبرها الأفضل من حيث اللعب على الهواتف الذكية و ذلك لأن الشركة المطورة للعبة قد ركزت بشكل كبير على أن تكون لعبة FIFA 16 Ultimate Team أكثر توافقا مع الهواتف الذكية سواءا العاملة بنظام تشغيل الآندرويد أو نظام تشغيل الـ IOS .

و الآن فإن كل ما تحتاج إلى القيام به هو النقر على رابط التحميل و الإستمتاع بلعبة فيفا 2016 و لكن كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك حول لعبة FIFA 2016 من خلال وضع رأيك في تعليق أسفل التدوينة .

تحميل تطبيق لعبة FIFA 16 Ultimate Team على : الآندرويدالـ IOS

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock