تصميممواقع و خدمات

تحميل صور بدون حقوق مجانا مع أفضل 19 موقع لذلك !

أثناء إستعمالاتك الشخصية على شبكة الأنترنت سوف تحتاج دائما إلى القيام بتحميل صور مجانية و بدون حقوق ، لكن عملية إيجاد صور مجانية و بدون حقوق هي عملية صعبة للغاية و خصوصا أنها تتطلب مجهودا كبيرا جدا من أجل البحث و التنقيب ، لكن من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نقدم لكم قائمة تضم حوالي 19 موقع مفتوح المصدر من أجل تحميل صور مجانية و بدون حقوق في اي وقت .

المميز في جميع هذه المواقع أنها تحتوي على صور مجانية و بدون حقوق في جميع المجالات فإن كنت تحتاج على سبيل المثال إلى صور حيوانات أو صور تقنية أو صور رياضية أو في اي مجال معيّن سوف تجد ما تحتاج إليه في أحد هذه المواقع ، و كي لا أطيل عليك الحديث إليك أفضل 19 موقع من أجل تحميل صور مجانية و بدون حقوق :

تحميل صور بدون حقوق مجانا

تحميل صور بدون حقوق مجانا
تحميل صور بدون حقوق مجانا

1 – موقع pickupimage : هو موقع يحتوي على المئات من الصور المجانية و التي قام مصورون محترفون بتصويرها لكنهم جعلوها متاح بشكل مفتوح المصدر مما يتيح لك إمكانية تحميلها و إعادة إستخدامها مجانا و في أي شيء .

2 – موقع imagebase : من بين أفضل المواقع حيث يحتوي على العديد من الصور في مختلف المجالات و خصوصا مجال المناظر الطبيعية سوف تجد العديد من الصور المجانية الخلاّبة على هذا الموقع .

3 – موقع gratisography : يتيمز هذا الموقع بصور مجانية و بدون حقوق متجددة بإستمرار و طوال الأسبوع حيث أنه طوال الوقت تتم إضافة العديد من الصور الرائعة إلى موقع gratisography .

4 – موقع unsplash : يتميز أيضا بتوفره على صور متجددة و كذلك توفره على الآلاف من الصور المجانية و بدون حقوق .

5 – موقع lifeofpix : عدد الصور المجانية و المفتوحة المصدر التي يحتوي عليها هذا الموقع لا حدود لها بحيث يمكن لجميع المستخدمين الدخول إلى موقع lifeofpix و تحميل اي عدد من الصور مجانا كما أنه يمكنك الإشتراك في الموقع للتوصل بمجموعة من الصور المجانية على بريدك الإلكتروني .

6 – موقع jaymantri : يحتوي موقع jaymantri على العديد من الصور المجانية المفتوحة المصدر الرائعة جدا لكن عيبه الوحيد أنه يتوفر على عدد ضئيل من الصور إلى أن ميزته أن جميع الصور عالية الوضوح و إحترافية .

7 – موقع littlevisuals : موقع فريد من نوعه حيث يعمل على إضافة صور جديدة عالية الوضوح و إحترافية بشكل اسبوعي و مع هذا الموقع يمكنك الحصول على صور مجانية و بدون حقوق بسهولة جدا فقط عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني.

8 – موقع goodstock : يحتوي موقع goodstock على صور مجانية رائعة للغاية رغم انه يتوفر على عدد قليل منها إلى أنه يمكن إعتباره الأفضل .

9 – موقع picography : إذا كنت تبحث عن صور عالية الوضوح و في نفس الوقت صور مجانية و بدون حقوق فإن هذا الموقع هو ما تبحث عنه .

10 – موقع picography : هذا الموقع يمكن إعتباره فريدا من نوعه بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، حيث يتوفر على صور تم إلتقاطها منذ زمن بعيد و الرائع في الأمر أنه يعرضها بشكل مجاني .

11 – موقع photoeverywhere : إذا كنت من بين الاشخاص الذين يحبون المناظر الطبيعية من مختلف المناطق الطبيعية في العالم فإنه يمكنك عن طريق إستخدام موقع photoeverywhere الحصول على صور مجانية و بدون حقوق لمناظر طبيعية خلاّبة .

12 – موقع photober : واحد ايضا من بين المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل صور مجانية و بدون حقوق هو موقع photober حيث يحتوي موقع photober على صور بدون حقوق في مجالات عديدة يمكنك الإختيار بينها حسب ما يناسبك كما أنها صور بدقة عالية الوضوح .

13 –  موقع freeimageslive : عن طريق الولوج إلى موقع freeimageslive تستطيع تحميل المئات من الصور المجانية التي يقوم مستخدموا الموقع بتصويرها و مشاركتها بشكل مجاني بحيث يمكنك إعادة إستخدامها في مشاريعك .

14 – موقع freephotosbank : من بين المواقع المفضلّة لديّ هو هذا الموقع حيث أستخدمه شخصيا من أجل تحميل صور مجانية بدون حقوق في العديد من الأوقات .

15 – موقع uhdwallpapers : يتوفر هذا الموقع على الكثير من الصور العالية الوضوح و التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني و إستخدامها كخلفية لسطح مكتبك على الحاسوب الخاص بك .

16 – موقع magdeleine : موقع يمكن إعتباره إلى حد ما جيدا من أجل تحميل صور مجانية و لكن مقارنة مع المواقع السابقة فإن إمكانياته تظل محدودة و خصوصا في دقة وضوح الصور إلى جانب أنه يفرض عليك وضع مصدر الصورة في حالة إعادة إستخدامها .

17 – موقع travelcoffeebook : فور دخولك إلى موقع travelcoffeebook سوف تجد العديد من الصور المجانية و المسموح بإعادة إستخدامها و يمكنك تحميل ما تشاء منها .

18 – موقع picturefrog : من بين افضل المواقع أيضا التي تتيح إمكانية تحميل الصور مجانا و بدون الحاجة إلى ذكر المصدر .

19 – موقع mmt : الرائع في هذا الموقع انه يحتوي على صور عالية الوضوح جدا و تم تصويرها بإحترافية عالية أكثر مما يمكن أن تتصور .

كانت هذه قائمة بأفضل 19 موقع يمكنك من خلالها تحميل الصور بشكل مجاني و إعادة إستعمالها في مشاريعك أو إستخدامها على المستوى الشخصي ، حيث أنها صور بدون حقوق و مفتوحة المصدر لجميع المستخدمين على شبكة الأنترنت .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم أخي هل من سبيل أن أستعمل شخصية كرتونية مشهورة في صنع تطبيق لعبة في الأجهزة الذكية بدون مشاكل حقوق النشر?

  2. السلام عليكم اخي هل يمكنني ان اتصرف في هده الصور في صناعة تطبيقات الاندرويد دون قيود وشكرا

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock