تصميم

تحميل خطوط مجانية للإستعمالات الشخصية و التجارية

يحتاج المصمم دائما إلى خطوط متنوعة و مختلفة ذات جودة عالية من أجل إضفاء طابع إحترافي على تصاميمه و من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفوا الشرح سوف نلقي نظرة عن قرب لواحد من بين أفضل المصادر التي يمكن لأي مصمم إعتمادها كمرجع أساسي من أجل تحميل خطوط مجانية صالحة للإستعمالات الشخصية و أيضا التجارية بحيث يمكنك إستخدامها في تصاميمك و بيعها أو نشرها على مواقعك بإسمك .

نوعية الخط الذي تستخدمه كمصمم في تصماميك مهم جدا حيث أن الخطوط المستخدمة تختلف من تصميم لآخر حسب موضوع و فكرة التصميم ، لهذا فإنه قبل إستخدام أي نوع من الخطوط من الأفضل أن تقوم بالإطلاع على العديد من الخطوط حتى تتوصل إلى الخط المناسب لتصميمك ، و أفضل المواقع التي يمكنك الولوج إليها من أجل تصفح الخطوط هو موقع Font Zone .

1

يحتوي موقع Font Zone على المئات من الخطوط في جميع المجالات و يعتبر موقع Font Zone الوجهة الأولى للعديد من المصممين المحترفين من أجل تحميل خطوط مجانية إحترافية ، و أنت كمصمم فإنه يمكنك الإستفادة أيضا من جميع الخطوط التي يقوم الموقع بتوفيرها و تحميلها مجانا على حاسوبك .

من أجل تحميل خطوط مجانية و إستعمالها في التصاميم فإن كل ما عليك القيام به هو الظغط على الرابط أسفل التدوينة من أجل الولوج إلى موقع Font Zone ، و بعد الولوج إلى الموقع يمكنك البدء في تصفح العديد من الخطوط المجانية المتاحة للتحميل ، و إذا كنت تبحث عن خط معين فإنه يمكنك كتابة نوع الخط في خانة البحث أو تصفح الأقسام الموجودة على الموقع .

2

بعد إختيار أي خط من الخطوط المتاحة للتحميل مجانا على الموقع ، تقوم مباشرة بالنقر على زر التحميل ، لينتقل بك الموقع إلى صفحة من أجل كتابة كود الكابتشا حتى يتأكد الموقع أنك لست روبوت أو ما شابه ، ثم تقوم بالنقر بعد ذلك على Dawnload .

3

و بهذا فإنه يمكنك و بسهولة تحميل ما تشاء من الخطوط المجانية من أجل إستخدامها سواءا في مشاريع شخصية أو تجارية بهدف الربح منها ، و كالعادة لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة و ذلك عن طريق الظغط على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي أسفل الموضوع .

الدخول إلى موقع fontzone

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock