iOS آندرويد

تحميل تطبيق فايبر viber التحديث الأخير بمميزات جديدة

تحميل تطبيق فايبر
تحميل تطبيق فايبر

تطبيق الدردشة الفورية فايبر viber يعتبر من بين اقوى تطبيقات الدردشة التي فرضت نفسها بقوة في ساحة الهواتف الذكية ، حيث يعتبر تطبيق فايبر viber من بين التطبيقات المنافسة لتطبيق الواتس آب و السكايب و كذلك الفيس بوك ماسنجر ، و نظرا لقوة المنافسة التي تجمع بين هذه التطبيقات فإن شركة فايبر viber قد قامت بإطلاق تحديث التطبيق و إصداره من جديد بمميزات جديدة تسعى من خلالها إلى تحسين تجربة المستخدمين مع تطبيق المراسلة الفورية فايبر viber .

تحميل تطبيق فايبر
تحميل تطبيق فايبر

التحديث الأخير الذي جاء به تطبيق الدردشة فايبر viber تحت إصدار  5,6 قد تم إطلاقه من طرف الشركة المطورة صباح يوم الأربعاء و قد تميز التحديث الأخير من تطبيق فايبر viber بتوفره على العديد من الخصائص الجديدة مثل إمكانية الإعجاب بالمجموعات على التطبيق هذا إلى جانب أنه يمكن القيام بظغط زر الإعجاب للرسائل التي تقوم بتبادلها مع الآخرين ايضا في المحادتاث الفردية و الجماعية .

 

تحميل تطبيق فايبر
تحميل تطبيق فايبر

من بين المميزات التي جاء بها تطبيق فايبر viber هي تحسين خاصية المكالمات بالفيديو حيث أصبح بإمكان المستخدمين لتطبيق فايبر viber التراسل عن طريق الفيديو بواسطة إنشاء مكالمات عالية الجودة و قد جاء التحديث الأخير من التطبيق بحجم 36 ميجابايت .

تحميل تطبيق فايبر
تحميل تطبيق فايبر

الإصدار الأخير من تطبيق فايبر viber متوفر على جميع أنظمة التشغيل سواءا نظام تشغيل الآندرويد أو نظام تشغيل الـ IOS و من أجل القيام بتحميل تطبيق فايبر viber في تحديثه الأخير فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة للولوج إلى متجر الجوجل بلاي أو متجر الآي تونز إذا كنت تستخدم جهاز آيفون .

تطبيق فايبر viber يعتبر من تطبيقات الدردشة الفورية الأشهر على الإطلاق و كالعادة لا تنسى بعد أن تقوم بتجربة الإصدار الأخير أن تشاركنا رأيك في قسم التعليقات اسفل المدونة ، إلى جانب الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما أننا ندعوك أيضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

تحميل تطبيق فايبر viber الإصدار الأخير على الآندرويد الآيتونز

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :