برامج و اضافات

تحميل برامج و ألعاب مجانية محمولة يمكن تشغيلها دون الحاجة إلى التنصيب

تتميز البرامج و الألعاب المحمولة بكونها لا تحتاج إلى تنصيب أو إلى عملية تتبيث على الحاسوب من أجل تشغيلها ، و هذا يعني أنه يمكنك القيام بتشغيلها على أي حاسوب فقط من خلال حملها في فلاش ميمور أو ميموري كارد خاصة بك تقوم بتوصيلها على الحاسوب و تفتح البرنامج أو اللعبة مباشرة دون أن تقوم بتنصيبها .

1

من مميزات البرامح و الألعاب المحمولة أيضا أنها لا تستهلك اي مساحة من ذاكرة الجهاز التي يمكن أن تستهلكها في حالة ما إذا كانت هذه البرامج أو الألعاب في نسختها العادية التي تحتاج إلى تنصيب ، لهذا في هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على مصدر متكامل يضم أزيد من 300 تطبيق محمول بصيغة Portable و هي تطبيقات للحاسوب تتنوع ما بين برامج في جميع التخصصات و كذلك ألعاب شيّقة للغاية .

1

المصدر الذي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة من أجل تحميل برامج و ألعاب مجانية محمولة هو موقع Portable Apps و الذي يتوفر كما ذكرنا في البداية على أكثر من 300 برنامج و لعبة محمولة يمكن القيام بتحميلها مجانا و بكامل حقوقها ، و المميز في موقع Portable Apps أنه يحتوي على برامج في مختلف المجالات مثل التصميم و المونتاج أو الحماية أو البرمجة و جميع أنواع البرامج بالإضافة أيضا إلى توفر الموقع على البرامج الشهيرة المجانية بنسخة محمولة portable .

 

3

من الخصائص الجيدة التي تحتوي عليها البرامج المحمولة أو البرامج الـ portable هي كونها برامج خفيفة و يمكن تحميلها بسرعة عكس النسخة التي تحتاج إلى تنصيب ، و من أجل تحميل برامج أو ألعاب مجانية محمولة فإن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Portable Apps عن طريق الظغط على الرابط أسفل التدوينة ثم تصفح المئات من البرامج المجانية المحمولة التي يمكنك إستخدامها .

2

بعد إختيارك إلى اي برنامج أو لعبة مجانية محمولة قم بالنقر عليها لينتقل بك الموقع إلى صفحة التحميل و بذلك تقوم بالظغط على الأيقونة الخضراء و التي تحتوي على كلمة تحميل أو Dawnload .

بعد تحميل البرنامج المجاني أو اللعبة المحمولة فإن كل ما عليك القيام به هو الظغط على البرنامج أو اللعبة من أجل تشغيلها حيث أنه لن تكون في حاجة إلى تنصيب أو تتبيث أي شيء و هذه كما أشرنا هي ميزة البرامج و الألعاب المحمولة أو الـ Portable .

الدخول إلى موقع Portable Apps

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock