البرمجة

تعلم برمجة تطبيقات الـ IOS عن طريق لغة Swift مع هذا الكورس المجاني

قامت شركة آبل الغنية عن التعريف طبعا منذ مدة طويلة جدا بإطلاقة لغة البرمجة الجديدة Swift و التي يتم من خلالها برمجة و تطوير تطبيقات نظام تشغيل الـ IOS ، و بعد إطلاق هذه اللغة الجديدة فقد أصبحت من أهم لغات البرمجة الموجودة على الساحة التقنية اليوم و التي يجب على كل مطور الإلمام بأسرارها و إتقانها بإحترافية عالية .

و كما نعلم جميعا فإن برمجة تطبيقات الآيفون تعتبر من بين أفضل الطرق لجني المال و الربح من الأنترنت خصوصا أن إنتشار الهواتف الذكية في تزايد مستمر و مجال برمجة التطبيقات لازال خصبا و هناك العديد من الأفكار التي يمكن ترجمتها إلى تطبيقات و تحقيق مدخول مادي منها جيد جدا .

و في ظل سلسة الكورسات المجانية التي نعثر عليها من حين لآخر و نقوم بمشاركتها معكم على مدونة محترفوا الشرح سوف نقترح عليك اليوم عزيزي متبع المدونة كورس مجاني يمكنك من خلاله تعلم لغة البرمجة Swift و المضي قدما في مجال تطوير و برمجة تطبيقات الهواتف الذكية و كذلك الآيباد .

تعلم برمجة تطبيقات الـ IOS
تعلم برمجة تطبيقات الـ IOS

لغة البرمجة Swift تتوفر على العديد من المميزات الرائعة و التي جعلتها تكتسح عالم البرمجة في غضون أيام قليلة و قد إتجه العديد من المهتمين بمجال برمجة تطبيقات الآيفون إلى تعلم خصائص لغة البرمجة Swift و ذلك لكونها أسهل في الإستخدام كما أنها سريعة و قوية في ما يخص معالجة البرمجيات و الشفيرات .

و من اجل تعلم لغة برمجة تطبيقات نظام تشغيل الـ IOS يمكن لجميع المستخدمين الإستعانة بالكورس المجاني Developing iOS 8 Apps with Swift و الذي تقدمه أكبر جامعة من أكبر الجامعات في العالم و هي جامعة ستانفورد ، حيث قامت ستانفورد بنشر كورس مجاني من أجل تعلم لغة البرمجة Swift على متجر آيتونز .

تعلم برمجة تطبيقات الـ IOS
تعلم برمجة تطبيقات الـ IOS

و من أجل الإستفادة من من الكورس المجاني حول تعلم لغة سويفت و برمجة تطبيقات الـ IOS فأنت بحاجة أولا إلى هاتف آيفون أو آيباد ، المهم أن يكون أحد أجهزة شركة آبل حتى تتمكن من الدخول إلى متجر آيتونز و تحميل الكورس و مشاهدته و ذلك لأن المفاجأة تكمن في أن الكورس عبارة عن فيديوهات مفصلة و شرح مبسط يعلمك لغة البرمجة Swift من البداية إلى النهاية .

تحميل الكورس المجاني 

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock