الهواتف الذكية

بالفيديو : إختبار وضع هاتف S6 و 6S Plus نصف ساعة تحت الماء و النتيجة!

لا أحد يستطيع إنكار حقيقة ان هاتف الآيفون S6 و الـ S6 Plus تعتبر من بين افضل هواتف الآيفون التي قامت شركة آبل بتصنيعها إلى حدود اليوم ، و قد قامت شركة آبل كثيرا بإخضاع الهاتفين إلى العديد من الإختبارات القاسية حتى ُتظهر الشركة للمستخدمين مدى قوة الهاتفين ، و لكن رغم كثرة الإختبارات التي قامت بها شركة آبل إلى أن هناك بعض الإختبارات الأخرى التي يقوم بها المستخدمين بأنفسهم و نحن نتحدث عن المستخدمين المهتمين بعالم التكنولوجيا و يملكون قنوات على اليوتيوب يتابعها العديد من الأشخاص .

maxresdefault

و في الآونة الأخيرة قد تم نشر فيديو على اليوتيوب من طرف Zach Straley يقوم فيه بإختبار مقاومة هواتف الآيفون الجديدة للماء ، حيث أخد Zach Straley هاتف الآيفون S6 و الآيفون S6 Plus و وضع كل واحد منهما في إناء لوحده و ذلك لمدة تعدت النصف ساعة و النتيجة قد كانت مذهلة .

 

0x600

بعد أن قام Zach Straley بوضع الهاتفين لمدة نصف ساعة تحت الماء بشكل متوالي قام بإخراجهما من أجل تجربة الهواتف و المفاجأة كانت أن جميع الخصائص لازالت تعمل في الهواتف بكفاءة عالية جدا ، حيث أنه لم يتأثر أي من الهاتفين بالماء بل إن جميع المميزات لازالت تعمل سواءا الكاميرا أو ميزة اللمس أو تقنية الشحن و الصوت و كل شيء يعمل جيدا جدا .

و لكن Zach Straley لم يكتفي بوضع الهاتفين لمدة نصف ساعة في إناء من الماء لمرة واحدة فقط ، بل قد قام مجددا بإعادة وضع الهاتفين في إناء من الماء و هذه المرة لمدة تجاوزت الـ 45 دقيقة و قد ظلت تعمل هواتف الآيفون بشكل جيد جدا و لم يحصل أي شيء و لم يفقد أي من الهاتفين أحد مميزاته .

إنطلاقا من هذا الإختبار قد تأكد المستخدمون أن منتجات آبل تعتبر الأجهزة الأكثر مقاومة للماء ، حيث تتوفر أجهزة شركة آبل على تقنية لمقاومة الماء بكفاءة عالية جدا ، و نحن هنا نتحدث عن جميع المنتجات الذكية بما فيها ساعة آبل واتش .

و نتيجة لهذه الخصائص و الجودة العالية التي تتوفر عليها هواتف الآيفون S6 و الـ S6 Plus فإن شركة آبل تتوقع نجاحا كبيرا لهاتفيها الجديدين و تطمح إلى تحطيم أرقام قياسية في عدد المبيعات قبل نهاية العام الحالي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock