المجلةالهواتف الذكية

بالصور : تعرّف على الهاتف الذي يساوي 21 ألف دولار مواصفاته و مميزاته!

Vertu هي عبارة عن شركة بريطانية كانت قد قامت شركة نوكيا الغنية عن التعريف بتأسيسها سنة 1998 و ذلك قبل أن تقوم نوكيا ببيع الشركة سنة 2012 و تصبح جزءا من مؤسسات شركة EQT ، و قد قامت شركة Vertu بالإعلان عن فتح باب إستقبال الطلبات بخصوص هاتفها الجديد و الذي جاء تحت إسم New Signature Touch .

5

New Signature Touch هو عبارة عن هاتف بمميزات و مواصفات متطورة و هو متوفر بنسختين الأولى من مصنوعة من الجلد و متاحة بسعر 10 آلاف دولار أمريكي و النسخة الثانية مصنوعة من الذهب و هي متاحة بسعر 21 ألف دولار أمريكي  .

22

أسعار باهظة الثمن قد جاء بها الهاتف الجديد New Signature Touch  من الشركة المميزة Vertu ، و يحتوي الهاتف على العديد من الخصائص التي تجعل منه هاتف مميزا للغاية ، و من بين اقوى المواصفات التي توفر عليها الهاتف هي كونه يدعم تقنية الشحن الاسلكي إلى جانب أنه يتوفر على نغمات موسيقية تم تأليفها خصيصا لتكون في هاتف New Signature Touch  و ذلك من طرف أكبر و أشهر الموسيقيين على مستوى العالم .

111

الهاتف الذكي الجديد New Signature Touch  سوف يكون متاحا في الأسواق بالولايات المتحدة الأمريكية إبتداءا من يوم الـ 16 من شهر أكتوبر و و سوف يأتي الهاتف بنظام تشغيل الآندرويد 5.1 إلى جانب معالج من نوع كوالكوم Snapdragon 810  ثماني النواة و 64bit .

 

35

و يبلغ قياس شاشة هاتف New Signature Touch حوالي 5.2 بوصة و تتميز بكونها محمية بطبقة مصنوعة من كريستال الياقوت ، أما بالنسبة لكاميرا الهاتف فإن New Signature Touch  مزود بكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل و كاميرا خلفية 21 ميجابكسل ، و على مستوى سعة التخزين فإن الهاتف قد تم تدعيمه بذاكرة داخلية بمساحة 64GB و ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4GB .

4g1

يدعم الهاتف أيضا تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع ، كما قامت شركة Vertu بزرع تقنية التعرف على الهاتف في أي مكان ، و هذا يعني أنه عندما يضيع الهاتف من المستخدم يكفي أن يقوم بإتصال للشركة و سوف تقوم بتزويده بكافة التفاصيل و المعلومات عن مكان الهاتف .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock