مواقع و خدمات

كيفية الحصول على البريد الإلكتروني لأي شخص عن طريق إسمه فقط

هل ترغب في الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بشخص ما لكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك ؟ الآن أصبح يمكنك الحصول على البريد الإلكتروني لأي شخص فقط من خلال الحصول على إسمه الشخصي و بسهولة كبيرة جدا و هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفوا الشرح .

العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول على البريد الإلكتروني لشخص معيّن إما من أجل مراسلته أو البحث عنه في مواقع أخرى عن طريق بريده الإلكتروني و ما غلى ذلك ، لكن إذا لم يقم ذلك الشخص بمنحك بريده الإلكتروني فلن تستطيع التواصل معه أو الوصول إليه إلى أن هذا سوف يتغير بعد قرائتك لهذه التدوينة .

1

من أجل الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بأي شخص يكفي أن تتوفر على إسمه الشخصي و العائلي و من المستحسن أن تكون متأكدا من الإسم و يكون صحيحا حتى تستطيع الوصول إلى بريده الإلكتروني الصحيح سواءا على منصة جيميل أو الهوتميل أو الياهو أو أي منصة بريد إلكتروني أخرى و كل ما عليك القيام به من أجل الحصول على البريد الإلكتروني لأي شخص عن طريق إسمه فقط هو إتباع الخطوات التالية :

1 أول ما يجب عليك فعله من أجل الحصول على البريد الإلكتروني لشخص معيّن هو الدخول إلى موقع  VoilaNorbert و الذي يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدا للعديد من الأشخاص بحيث يقوم موقع VoilaNorbert بالحث عن البريد الإلكتروني الخاص بأي شخص إنطلاقا من كتابة إسمه فقط ، و يمكنك الدخول للموقع عن طريق النقر على الرابط أسفل الموضوع .

2 – بعد الدخول إلى موقع VoilaNorbert تقوم بالتوجه إلى الخانة الأولى و كتابة الإسم الشخصي و العائلي للشخص ثم تقوم بتحديد منصة البريد الإلكتروني في الخانة الثانية عن طريق كتابة Gmail.com أو Hotmail.com أو Outlook.com على حسب ما تريد ثم تظغط على Work for me , Norbert

الحصول على البريد الإلكتروني لأي شخص

بعد إنتهاء الموقع من عملية البحث و إيجاد البريد الإلكتروني سوف يظهر لك البريد الإلكتروني تحت عبارة Yes! l’ve found them! .

أما إذا إنتهت عملية البحث و لم يجد الموقع البريد الإلكتروني فسوف تظهر لك عبارة : I did my best, but nothing

البريد الإلكتروني لاي شخص

إذا لم يجد الموقع البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الذي تبحث عنه فتأكد مجددا من الإسم أو قم بتغيير Gmail.com إلى Hotmail.com أو أي منصة بريد إلكتروني أخرى و قم بالبحث مجددا إلى أن تجده .

الدخول إلى موقع VoilaNorbert

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock