الفيس بوك

الفيس بوك يتيح للمستخدمين إمكانية التدوين على منصته بطريقة مميزة

الفيس بوك يتيح للمستخدمين إمكانية التدوين على منصته بطريقة مميزة
الفيس بوك يتيح للمستخدمين إمكانية التدوين على منصته بطريقة مميزة

موقع الفيس بوك يعود من جديد بتحديث مميز للغاية و هو تحديث كان ينتظره الكثير من المستخدمين لموقع الفيس بوك و الذي يعتبر الموقع الأول على مستوى العالم من بين جميع مواقع التواصل الإجتماعي المتاحة بشكل مجاني على شبكة الأنترنت ، و التحديث الذي جاء به موقع الفيس بوك هو تحديث بخصوص طريقة كتابة الملاحظات و النشر على الفيس بوك ، حيث أصبح الآن بإمكان المستخدمين نشر الملاحظات بطريقة مميزة للغاية على شكل تدوينات و ذلك بدلا من نشر المنشورات بالطريقة العادية و المعروفة على الفيس بوك .

sq

خاصية كتابة الملاحظات في الفيس بوك أصبحت تحتوي على العديد من الأدوات الإحترافية و الخصائص التي لم يكن يتوقعها مستخدمو موقع الفيس بوك ، إذ أنه أصبح بإمكانك الآن كمستخدم للفيس بوك القيام بكتابة المنشور على شكل تدوينة و الإستفادة من العديد من الخصائص من بينها إمكانية إضافة غلاف لمنشورك و كذلك تضمين روابط داخلية إلى جانب وضع عنوان و إضافة صور متنوعة معبرّة عن موضوع المنشور الذي تقوم بكتابته .

و خاصية نشر الملاحظات الآن على موقع الفيس بوك أصبحت لا تقل في مميزاتها عن خاصية التدوين في مختلف منصات التدوين العالمية و الشهيرة مثل منصة الوورد بريس أو بلوجر و هي المنصة التابعة لشركة جوجل ، حيث أصبح الفيس بوك يوفر لمستخدميه من خلال خاصية الملاحظات منصة اشبه بمنصة تدوين و هي تعتبر أفضل من طريقة النشر العادية التي يستخدمها اغلب المستخدمين .

و للولوج إلى صفحة كتابة الملاحظات على شكل تدوينات في الفيس بوك من أجل نشرها على البروفايل او الحساب الشخصي الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط أسفل الموضوع و البدء بتجربة جميع التحديتاث الجديدة التي جاء بها موقع الفيس بوك و قد جاء هذا التحديث مفاجئا بعض الشيء و خصوصا أن جميع المستخدمين في إنتظار موقع إطلاق زر ” عدم الإعجاب ” المنتظر و الذي كانت شركة فيس بوك قد أعلنت في وقت سابق أنها تعمل على إطلاقه .

و الاهم لا تنسى مشاركتنا رايك في موضوع هذه التدوينة من خلال وضع رأيك بالأسفل ، كما ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

الولوج لصفحة التدوين على الفيس بوك

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :