المجلة

الآيفون يمنع رصاصة من إختراق جسد شاب في الـ 24 سنة من عمره!

شاب في الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ سنه حوالي الـ 24 عاما يتعرض لحادثة لن ينساها طوال عمره ، حيث أن الشاب الأمريكي بينما كان يمشي على أرصفة أحد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية أثناء الليل تعرض الشاب لمحاولة سرقة و إغتيال من طرف أحد اللصوص و الذين حاولوا سرقة الشاب الذي قاوم و بشدة محاولا منع اللصوص من سرقته .

1

لكن مع مقاومة الشاب المستمرة للصوص فقد دفع ذلك بالسارق و الذي كان يحمل مسدس إلى إطلاق رصاصة على الشاب في منطقة جيب البنطال مما أدى إلى وقوع الشاب على الأرض من شدة الهلع و صوت الرصاص و كذلك إحساسه بوجع الرصاصة .

ي

و لكن الصدمة التي تلقاها الشاب عندما فتح بنطاله و وضع يده على جسده هو أن الرصاصة لم تخترق جسده حيث كان في جيب الشاب هاتف الآيفون و الذي وقف حائلا بين إختراق الرصاصة لجسد الشاب ، و قد كانت هذه الحادثة بمثابة قنبلة صحفية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تصدّرت قصة الشاب الأمريكي واجهة معظم الصحف الأمريكية بعنوان ” الآيفون يمنح شابا حياة جديدة ” .

2

الجودة العالية التي أصبحت تتم بها صناعة الهواتف الذكية اليوم في ظل التطور التكنولوجي الذي أصبح يعرفه العالم قد أصبحت جودة كبيرة جدا ، و جدير بالذكر أن شركة آبل لم يدهشها ابدا خبر أن الرصاصة لم تخترق جسد الشاب بسبب الآيفون حيث كانت الشركة قد قامت بالعديد من الإختبارات على الآيفون قبل إطلاقه و أعلنت عن كل هذه الخصائص ، لكن التجربة قد برهنت على قوة هاتف الآيفون أكثر مما برهنت إختبارات شركة آبل للهاتف .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :