iOSآندرويد

إنشاء صور متحركة Gif على الهاتف الذكي و مشاركتها مع الآخرين

لا شك بأن هناك الكثير من التطبيقات على متجر التطبيقات سواءا الخاصة بنظام تشغيل الآندرويد أو الـ IOS التي يمكن من خلالها إنشاء صور متحركة Gif لكن رغم كثرة هذه التطبيقات إلى أنها تظل ذات كفاءة ضعيفة إلى جانب أن أغلبها لا يتوفر على خاصية المشاركة مع الأصدقاء و حتى الأشخاص الآخرين الذين لا تعرفهم .

لكن مع هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على تطبيق مجاني يمكنك من خلاله إنشاء صور متحركة Gif بسهولة جدا و خلال دقائق ثم مشاركتها مع أصدقائك سواءا من خلال التطبيق نفسه أو من خلال تطبيقات أخرى مثل تطبيق الفيس بوك أو تويتر أو الآنستغرام و غيرها من تطبيقات التواصل الإجتماعي .

2

التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع و الذي يمكن من خلاله إنشاء صور متحركة Gif هو تطبيق يدعى Kong و هو عبارة عن تطبيق إجتماعي يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء صور متحركة Gif و مشاركتها فيما بينهم أو مع أصدقائهم ، و هو تطبيق مجاني و كذلك ايضا متاح على منصة نظام تشغيل الآندرويد و منصة نظام تشغيل الـ IOS .

3

عبر إستخدام تطبيق Kong المجاني فإنه يمكنك القيام بإنشاء صور متحركة حسب تصورك الخاص كما يمكنك أيضا التحكم بشكل كامل في الصورة و ذلك من خلال قيامك بإضافة تأثيرات متنوعة و مختلفة إلى جانب أيضا أنه يمكنك الكتابة على الصورة و العديد من المميزات الأخرى التي سوف تتعرف عليها بنفسكك بعد تحميل تطبيق إنشاء الصور المتحركة Kong .

1

و عن طريق التطبيق فإنه يمكنك مشاركة الصور التي تقوم بإنشاءها مع الآخرين بسهولة كما يمكنك ايضا الإطلاع على الصور المتحركة التي يقوم الآخرون بإنشاءها و من أجل تحميل التطبيق و إنشاء صور متحركة كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة و تحميل التطبيق على جهازك حسب نظام التشغيل الذي تتوفر عليه إما آندوريد أو IOS ، و لا تنسى النقر على أزرار المشاركة و مشاركة الموضوع مع أصدقائك كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد المواضيع التقنية .

تحميل تطبيق Kong على الآندرويد الـ IOS

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. للأسف التطبيق غير متاح في بلدي لم يعطيني خيار تحميل
    تبا
    أضف الى ذلك أنني أشكر جهودك وشروحاتك الرائعة أستطيع تصنيفك مع أمين رغيب وحوحو للمعلوميات تحياتي أخي (نضال ؟) ☺

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock