برامج و اضافات

إغلاق جميع البرامج و النوافذ المفتوحة في الويندوز بنقرة زر واحدة

عندما تكون لديك العديد من الأعمال على الحاسوب و تستخدم الكثير من البرامج و تفتح العديد من النوافذ فإنك سوف تجد صعوبة عندما ترغب في إيقاف تشغيل الحاسوب حيث سوف يتوجب عليك أولا أن تقوم بإغلاق كل برنامج و كل نافذة مفتوحة بشكل منفرد و هذا ما قد لا تحب فعله و خصوصا إذا كنت مستعجل لأن هذه العملية سوف تستهلك منك بعض الوقت .

لهذا في هذا الموضوع على مدونة محترفوا الشرح سوف نتعرف على أداة صغيرة تقوم بتحميلها و تنصيبها على نظام تشغيل الويندوز الخاص بك بحيث يمكنك من خلالها إغلاق جميع البرامج و النوافذ المفتوحة بنقرة زر واحدة دون تضييع الكثير من الوقت في إغلاق كل نافذة على حِدى .

1

CloseAll برنامج أو أداة صغيرة بعد تنصيبها على الويندوز فإنه يمكنك القيام بإغلاق جميع النوافذ المفتوحة بظغطة زر واحدة فقط ، حيث تعمل أداة CloseAll على قفل جميع النوافذ المفتوحة خلال ثواني فقط و من أجل إستخدام الأداة فإن كل ما تحتاج إلى القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الولوج إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج CloseAll ثم الظغط على أيقونة التحميل أو عبارة Free Dawnload .

تحميل

بعد أن تقوم بتحميل أداة CloseAll على نظام تشغيل الويندوز الخاص بك يجب أن تقوم أيضا بتنصيبها و هذا سهل جدا حيث أن طريقة تنصيب أداة CloseAll هي نفسها الطريقة العادية التي يتم إستخدامها أثناء تنصيب جميع البرامج ، و بعد تتبيث الأداة فإنه يمكنك التحكم في جميع النوافذ المفتوحة على الويندوز و إغلاقخا بنقرة زر واحدة .

closeall-v2-main

من الآن فصاعدا يمكنك القيام بفتح أي عدد تريد من البرامج و كذلك أي عدد من النوافذ سواءا ملفات أو نوافذ على المتصفح حيث أنك بواسطة أداة CloseAll يمكنك قفل كل شيء في ثانية واحدة و البدء من جديد أو إغلاق الحاسوب و إستكمال العمل في وقت آخر .

closeall_taskbar-2

إلى هنا تكون قد إنتهت هذه التدوينة و كالعادة لا تنسى النقر على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي إلى جانب أننا ندعوك إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و أيضا الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح للتوصل بجديد شروحات الفيديو المقدمة من طرف نضال ناجي .

تحميل أداة CloseAll

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock