برامج و اضافات

إغلاق الصفحات على متصفح الجوجل كروم بشكل تلقائي و سريع

كما نعلم جميعا فإن فتح أكثر من تبويب في نفس الوقت و تصفح الكثير من المواقع و الصفحات في نفس اللحظة على متصفح الجوجل كروم هو امر يساهم و بشكل كبير في بطئ متصفح الجوجل كروم و أحيانا يؤدي إلى حصول تشنجات في المتصفح ، لهذا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على كيفية إغلاق جميع الصفحات أو المواقع التي قمت بفتحها على متصفح الجوجل كروم لكنك لم تفعل بها شيئا و كل هذا بشكل تلقائي .

أحيانا نقوم بفتح الكثير من المواقع و الولوج إلى العديد من الصفحات لكننا في الحقيقة لا نتصفح سوى صفحة واحدة أو إثنتين ، لهذا فإنه من الجيد أن يتم إغلاق جميع الصفحات التي قمنا بفتحا و لم ندخل إليها بشكل تلقائي و هنا يأتي دور إضافة Tab Wrangler .

إغلاق الصفحات على متصفح الجوجل
إغلاق الصفحات على متصفح الجوجل

تعمل إضافة Tab Wrangler على إغلاق و إقفال جميع التبويبات التي قمت بفتحها لكن مضى وقت معين و لم تدخل إليها ، حيث يمكنك عن طريق إستخدام إضافة Tab Wrangler السيطرة بشكل كامل على متصفح الجوجل كروم و جميع الصفحات التي تقوم بفتحها ، و من مميزات إضافة Tab Wrangler المجانية طبعا أنه يمكنك تحديد الوقت بنفسك ، مثلا يمكنك إختيار إغلاق كل تبويبة قمت بفتحها لكنك لم تنقر عليها لمدة 10 دقائق أو 5 دقائق أو أي وقت تريده حسب إختيارك .

إغلاق الصفحات على متصفح الجوجل
إغلاق الصفحات على متصفح الجوجل

كل ما عليك القيام به من أجل الإستفادة من خصائص و مميزات إضافة Tab Wrangler هو النقر على الرابط اسفل التدوينة و تحميل الإضافة على متصفح الجوجل كروم في جهازك و تنصيبها ، و بعذ ذلك يمكنك تحديد المدة الزمنية التي ترغب في أن يتم إقفال أي تبويبة أو صفحة قمت بفتحها و لم تقم بأي شيء عليها .

و كالعادة لا تنسى مشاركة رابط التدوينة مع أصدقائك ، كما يمكنك أيضا الإلتحاق بنا على موقع الفيس بوك أو تويتر للتوصل بجديد التدوينات التقنية و كذلك شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

تحميل إضافة Tab Wrangler

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock