مواقع و خدمات

كيفية إرسال الملفات الكبيرة دون تحميلها على الأنترنت مع أسهل و أسرع طريقة

رغم كثرة المواقع التي تسمح لك بإرسال ملفات كبيرة الحجم إلى أصدقائك مجانا إلى أن هذه المواقع تعتبر غير مناسبة و صعبة و مملة جدا مقارنة بالطريقة التي سوف نتعرف عليها اليوم معا من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح و في الشرح التالي سوف اخبرك لماذا أقول لك هذا ؟

أغلب المواقع التي تتيح إمكانية إرسال الملفات الكبيرة الحجم إلى الآخرين تطلب منك واحدا من شيئين إما أن تقوم بالتسجيل أولا في الموقع كي تستطيع الإستفادة من الخدمات التي يقوم بتقديمها أو إما يجب أن تقوم برفع الملف من على حاسوبك أولا إلى الموقع و هذا ما قد لا تستطيع فعله و خصوصا إذا كان صبيب الأنترنت لديك ضعيف جدا .

.

لهذا فإن الحل الأمثل يظل هو أن تقوم بإرسال الملفات إلى أصدقائك دون أن تقوم برفعها على الأنترنت ، قد يبدو لك هذا غريبا قليلا لكن هذا ممكن فعلا مع الموقع الذي سوف نقترحه عليك اليوم و هو موقع filesovermiles .

1

عن طريق إستخدام موقع filesovermiles فإنك تستطيع إرسال الملفات الكبيرة الحجم إلى الآخرين دون الحاجة إلى رفعها على الأنترنت بل إن كل ما تحتاج إلى القيام به هو تحديد الملف المطلوب من على حاسوبك ثم إرسال رابط الملف إلى صديقك من أجل أن يقوم هو بعملية التحميل و لكن بالطبع فإن هذه الخدمة كأي خدمة أخرى لديها عيوب و مميزات و هي تتمثل في الآتي :

2

مميزات إستخدام موقع filesovermiles أنك تستطيع عن طريقه إرسال أي ملف إلى اي شخص دون أن تقوم بتحميل الملف على الأنترنت بل تقوم بتحديد من على حاسوبك فقط ، و الميزة الأهم أيضا هي أنك تستطيع إختيار كلمة سر للملف بحيث لا يمكن لصديقك تحميل الملف إلا بعد إرسال الباسوورد إليه هذا إلى جانب أن الموقع مجاني و لا تحتاج إلى إنشاء حساب عليه حتى تستطيع إستعماله .

و العيب الوحيد في موقع filesovermiles هو أنك بعد أن تقوم بتحديد الملف و الحصول على الرابط ثم إرساله لصديقك يجب أن لا تقوم بإقفال صفحة الموقع إلا بعد أن ينتهي صديقك من التحميل لأنك إن فعلت ذلك لن يستطيع صديقك تحميل الملف .

موقع filesovermiles يعتبر الطريقة الأسهل و الأسرع من أجل إرسال ملفات كبيرة الحجم و الرائع في الأمر أنك لا تحتاج إلى رفعها إلى الموقع و هذا يعني أنه رغم ضعف صبيب الأنترنت لديك فإنك تستطيع إرسال ما تشاء من ملفات إلى أصدقائك .

الدخول إلى موقع filesovermiles

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • ما هذذا الغباء فهو نفس الشئ عندما يقوم صديقك برفع الملف من حاسوبك فسوف يتم رفعه الى الانترنت فى نفس الوقت الرجاء ازالة هذه التدوينة فهى تسئ الى الموقع وشكرا