iOSآندرويد

إحفظ أفكارك و خزّن مواعيدك أينما كنت مع هذه الخدمة من جوجل

كثيرا ما تراودنا بعض الأفكار أو الخواطر التي تكون عادة رائعة جدا و يمكن الإستفادة منها إلى أنه و نتيجة لعدم حفظها تضيع منا و لا نستطيع تذكرها مجددا فيما بعد ، لهذا فقد قامت شركة جوجل الغنية عن التعريف بتوفير خدمة مجانية أكثر من رائعة تتيح لجميع المستخدمين حول العالم إمكانية حفظ الأفكار و المواعيد و أيضا الصور و مجموعة من المميزات الأخرى من أي مكان في العالم و من على اي جهاز ثم العودة إليها في وقت لاحق من اجل مراجعتها و الإطلاع عليها و نحن هنا نتحدث عن خدمة Google Keep .

2

Google Keep هو عبارة عن خدمة مجانية متاحة لجميع المستخدمين حول العالم من طرف شركة جوجل العملاقة و هي متوفرة على الويب كموقع إلكتروني إلى جانب أنها متوفر أيضا على الهواتف الذكية بنسخة مجانية لنظام تشغيل الآندرويد و أيضا نسخة على نظام تشغيل الـ IOS .

 

3

عن طريق خدمة Google Keep يمكنك القيام بتخزين مواعيدك المهمة على شكل ملاحظات كما يمكنك أيضا حفظ الأفكار و مجموعة كبيرة من الصور و العديد من الخصائص المفيدة الأخرى و المميز في الخدمة انه يمكنك الولوج إلى حسابك على خدمة Google Keep من أي جهاز سواءا كان جهاز حاسوب أو هاتف ذكي ، و من اجل الإستفادة من خصائص خدمة Google Keep كل ما تحتاج إلى القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم تحميل تطبيق Google Keep على جهازك الآندرويد أو الآيفون أو على متصفح الجوجل كروم .

2015-09-25_18-0ي2-22

من بين الخصائص أو المميزات التي تحتوي عليها ايضا خدمة Google Keep هي إمكانية تسجيل الملاحظات بالصوت و إلى جانب تنظيمها و إنشاء قوائم مع غمكانية مشاركة الملاحظات مع أصدقائك عن طريق نفس الخدمة .

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات أسفل التدوينة ، كما يسعدنا ان تقوم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل التوصل بجديد المواضيع التقنية المكتوبة و كذلك شروحات الفيديو المقدمة من طرف نضال ناجي  .

تحميل تطبيق خدمة Google Keep

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock