الربح من الانترنات مواقع و خدمات

أحصل على تمويل لمشروعك بسهولة عبر هذه المنصة العربية الموثوقة

أحصل على تمويل لمشروعك بسهولة عبر هذه المنصة العربية الموثوقة
أحصل على تمويل لمشروعك بسهولة عبر هذه المنصة العربية الموثوقة

مشكلة الشباب العربي كما تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة تكمن في الحصول على تمويل لتنفيذ أفكارهم و مشاريعهم ، قد تكون من بين الأشخاص الذين يملكون أفكار إبداعية لمشاريع يمكن أن تكون ناجحة جدا لكن الحاجز الوحيد الذي يمنعك من تحقق مشروعك و تحويله إلى واقع ملموس هو المال .

لكن بعد هذه التدوينة التي تقرأها الآن على مدونة محترفو الشرح فإنه لا عذر لك صديقي ، حيث سوف نتعرف اليوم على اسهل طريقة يمكنك الحصول من خلالها الحصول على تمويل لمشروعك ببساطة مهما كان المبلغ الذي تحتاج إليه ، المهم هو أن تكون فكرة مشروعك واضحة و إبداعية و تخدم المجتمع العربي بطريقة أو بأخرى .

1

” ذومال ” هو عبارة عن منصة لتمويل المشاريع و تجمع منصة ذومال بين مختلف المبدعين و الممولين و كذلك أكبر الشركات التي تبحث عن اشخاص يحملون أفكار جديد و رغبة و إرادة قوية للنجاح من أجل تمويلهم ، و قد ساهمت منصة ذومال في تمويل الكثير و الكثير من المشاريع المختلفة و التي تختلف ما بين مشاريع ملموسة أو إفتراضية كمشاريع على الأنترنت .

 

2

إذا كانت لديك فكرة من أجل إنتاج فيلم قصير أو وثائقي أو إصدار ألبوم غنائي أو تأسيس شركة أو صناعة منتوج معيّن أو أي شيء تهدف من خلاله إلى الرفع من المستوى المعيشي للوطن العربي أو التوعية أو تقديم خدمة تساعد على تسهيل حياة الآخرين ، فإنه يمكنك التوجه إلى منصة ذومال و وضع فكرة مشروعك بكامل تفاصيلها و البدء في الحصول على ممولين من كافة أرجاء الوطن العربي بل من كافة أنحاء العالم .

الدخول إلى منصة ذومال

.

ما يتطلبه الأمر منك من أجل الحصول على تمويل في منصة ذومال هو التسجيل بعلومات شخصية صحيحة ، ثم البدء في وضع فكرة المشروع و التي يجب أن يتم تدعيمها بصور و فيديو توضيحي لفكرة المشروع إلى جانب العديد من المعلومات الأخرى ، و طريقة عمل منصة ذومال تعتمد على تحديد المبلغ المالي الذي تحتاج إليه ثم تحديد المدة ، مثلا هل تريد الحصول على المبلغ في أسبوع أو أسبوعين و ما إلى ذلك ، و بعد حصولك على المبلغ فإنك تظل دائما على تواصل مع الممولين لإطلاعهم على مستجدات المشروع .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :