الهواتف الذكيةعرض تجاري

تعرّف على هاتف ZTE Nubia My Prague Elite الذي يبلغ سعره 359 دولار

هاتف ZTE Nubia My Prague Elite هو هاتف من نوع خاص و فريد من نوعه حيث يتميز بالعديد من الخصائص التي تجعل منه هاتفا ذكي مختلفا عن جيمع الهواتف التي يمكن أن تكون قد قابلتها من قبل ، و من خلال هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفوا الشرح سوف نقوم بإلقاء نظرة عن قرب حول مواصفات الهاتف و كذلك أسعاره حتى نتعرّف عليه أكثر .

قبل الخوض في التفاصيل تجدر الإشارة إلى أن هاتف ZTE Nubia My Prague Elite متاح الآن على منصة المتجر الإلكتروني العالمي Gearbest و الذي يتميز بعروضه التجارية التي تعتبر فرصة من الجيد إقتناصها و خصوصا أن متجر Gearbest لا يقوم بإلزام المستخدم بأي رسوم إضافية من أجل عملية الشحن و ذلك لأنه يدعم عملية الشحن إلى جميع دول العالم بشكل مجاني .

ZTE Nubia My Prague Elite
ZTE Nubia My Prague Elite

الآن و بالحديث عن مواصفات و مميزات الهاتف الذكي ZTE Nubia My Prague Elite فإن الهاتف يتميز بشاشة عرض بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح عالية HD 1080-1920 ، و المميز أكثر في هاتف ZTE Nubia My Prague Elite أنه يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النواة ، و على مستوى ذاكرة التخزين فحدّث ولا حرج ، فالهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 32GB ، بالإضافة أيضا إلى ذاكرة تخزين عشوائية 3GB مع العلم أن ذاكرة التخزين الداخلية يمكن توسيعها عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD يمكن أن تصل مساحتها إلى 128GB .

ZTE Nubia My Prague Elite
ZTE Nubia My Prague Elite

يعمل هاتف ZTE Nubia My Prague Elite على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.0 Lollipop  و يزن الهاتف حوالي 140 غرام ، أما بالنسبة للكاميرا فإن الهاتف مدعم بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بعدسة 8 ميجابكسيل و هي عدسة مناسبة من أجل إلتقاط أفضل صور السيلفي و أكثرها وضوحا .

مميزات الهاتف الذكي ZTE Nubia My Prague Elite لا تنتهي حيث أنه يدعم ايضا تقنية الإتصال السريع 4G LTE و البلوتوث 4.0 و تقنية الـ GPS و الواي فاي ، و على مستوى البطارية فإنه يحتوي على بطارية بقوة 2200mAh .

يبلغ سعر هاتف ZTE Nubia My Prague Elite الأصلي 399 دولار ، لكن يمكنك الحصول عليه مقابل 359 دولار فقط عن طريق إستخدام الكوبون التالي : PRAGUE .

طلب هاتف ZTE Nubia My Prague Elite

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock