الهواتف الذكيةعرض تجاري

تعرّف على هاتف ZTE Nubia My Prague Elite الذي يبلغ سعره 359 دولار

هاتف ZTE Nubia My Prague Elite هو هاتف من نوع خاص و فريد من نوعه حيث يتميز بالعديد من الخصائص التي تجعل منه هاتفا ذكي مختلفا عن جيمع الهواتف التي يمكن أن تكون قد قابلتها من قبل ، و من خلال هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفوا الشرح سوف نقوم بإلقاء نظرة عن قرب حول مواصفات الهاتف و كذلك أسعاره حتى نتعرّف عليه أكثر .

قبل الخوض في التفاصيل تجدر الإشارة إلى أن هاتف ZTE Nubia My Prague Elite متاح الآن على منصة المتجر الإلكتروني العالمي Gearbest و الذي يتميز بعروضه التجارية التي تعتبر فرصة من الجيد إقتناصها و خصوصا أن متجر Gearbest لا يقوم بإلزام المستخدم بأي رسوم إضافية من أجل عملية الشحن و ذلك لأنه يدعم عملية الشحن إلى جميع دول العالم بشكل مجاني .

ZTE Nubia My Prague Elite
ZTE Nubia My Prague Elite

الآن و بالحديث عن مواصفات و مميزات الهاتف الذكي ZTE Nubia My Prague Elite فإن الهاتف يتميز بشاشة عرض بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح عالية HD 1080-1920 ، و المميز أكثر في هاتف ZTE Nubia My Prague Elite أنه يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النواة ، و على مستوى ذاكرة التخزين فحدّث ولا حرج ، فالهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 32GB ، بالإضافة أيضا إلى ذاكرة تخزين عشوائية 3GB مع العلم أن ذاكرة التخزين الداخلية يمكن توسيعها عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD يمكن أن تصل مساحتها إلى 128GB .

ZTE Nubia My Prague Elite
ZTE Nubia My Prague Elite

يعمل هاتف ZTE Nubia My Prague Elite على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.0 Lollipop  و يزن الهاتف حوالي 140 غرام ، أما بالنسبة للكاميرا فإن الهاتف مدعم بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بعدسة 8 ميجابكسيل و هي عدسة مناسبة من أجل إلتقاط أفضل صور السيلفي و أكثرها وضوحا .

مميزات الهاتف الذكي ZTE Nubia My Prague Elite لا تنتهي حيث أنه يدعم ايضا تقنية الإتصال السريع 4G LTE و البلوتوث 4.0 و تقنية الـ GPS و الواي فاي ، و على مستوى البطارية فإنه يحتوي على بطارية بقوة 2200mAh .

يبلغ سعر هاتف ZTE Nubia My Prague Elite الأصلي 399 دولار ، لكن يمكنك الحصول عليه مقابل 359 دولار فقط عن طريق إستخدام الكوبون التالي : PRAGUE .

طلب هاتف ZTE Nubia My Prague Elite

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock