الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف XIAOMI RedMi Note 2 بأسعار منخفضة في عرض تجاري خاص!

XIAOMI تعتبر واحدة من الشركات التي أحدتث ضجة كبيرة في سوق الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة ، و ذلك نتيجة لمنتجاتها التي تتصف بالجودة العالية سواءا على مستوى الشكل أو المضمون، حيث تمكنت شركة XIAOMI خلال السنوات الأخيرة الماضية الرفع من مستوى الشركة عن طريق الرفع من نسبة الجودة و تخفيض السعر ، و قد إستطاعت شركة XIAOMI على مدى السنوات الأخيرة كسب ثقة المستخدمين حول العالم و إلى حدود الساعة فإن هواتفها الذكية تشهد إقبالا واسعا في جميع أنحاء العالم من طرف المستخدمين .

و من بين الهواتف الذكية المميزة التي قامت شركة XIAOMI بتصنيعها هو هاتف XIAOMI RedMi Note 2 و الذي طال إنتظاره بشدة ، حيث يترقب المستخدمين فرصة الحصول عليه بفارغ الصبر ، و للعلم فإن هاتف XIAOMI RedMi Note 2 هو هاتف من نوع فابلت ، و فابلت كما أشرنا في مواضيع سابقة هو إسم يطلق على جميع الهواتف الذكية التي تتوفر على شاشة عرض كبيرة و ذلك لكونها قريبة من شكل التابلط .

XIAOMI RedMi Note 2
XIAOMI RedMi Note 2

يتوفر الهاتف الذي XIAOMI RedMi Note 2 على العديد من المميزات الرائعة و التي يمكن أن يبحث عنها اي مستخدم للهواتف الذكية ، هذا بالإضافة أيضا إلى كونه معروضا للبيع بسعر منخفض على المتجر الإلكتروني العالمي GearBest و الذي يدعم عملية الشحن مجانا إلى جميع أنحاء العالم .

التعرف أكثر على هاتف XIAOMI RedMi Note 2 اضغط هنا

من بين المميزات المهمة التي يتوفر عليها الهاتف الذكي XIAOMI RedMi Note 2 هي توفره على شاشة عرض كبيرة حيث يبلغ قياس الشاشة 5.5 بوصة مع دقة وضوح 1080-1920 و هي دقة وضوح مناسبة لعرض مختلف الوسائط المتعددة بجودة عالية جدا مثل الفيديوهات و الصور و إذا كنت من عشّاق الأفلام السينيمائية فإن هذا الهاتف يناسبك حتما .

XIAOMI RedMi Note 2
XIAOMI RedMi Note 2

من بين المميزات أيضا هي توفر الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 2GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD ، و للعلم فإن هاتف XIAOMI RedMi Note 2 متاح بنسختين واحدة بذاكرة تخزين داخلية 16GB و الأخرى بذاكرة تخزين داخلية 32GB .

XIAOMI RedMi Note 2
XIAOMI RedMi Note 2

هاتف XIAOMI RedMi Note 2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G LTE ، كما أنه مدعوم ببطارية قوية 3060mAh ، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop .

على مستوى عدسة الكاميرا فإن هاتف XIAOMI RedMi Note 2 مزوّد بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية 13 ميجابكسل ، و بالنسبة للمعالج فقد تم تدعيم الهاتف بمعالج ميديا تك  MediaTek MT6795 – 64 بت .

XIAOMI RedMi Note 2
XIAOMI RedMi Note 2

الهاتف متوفر الآن على متجر GearBest في نسختين : النسخة الأولى بذاكرة تخزين 16GB و هي بسعر 168.85 دولار ، و النسخة الثانية بذاكرة تخزين داخلية 32GB و هي بسعر 205.85 دولار .

شراء هاتف XIAOMI RedMi Note 2 بذاكرة 16GB 

شراء هاتف XIAOMI RedMi Note 2 بذاكرة 32GB

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock