عرض تجاري

Innos D6000 هاتف ذكي ببطارية 6000mAh و العديد من المميزات

إنها ليست أقوى بطارية في العالم بالتأكيد ، لكنها قوية بما يكفي لتشغيل الألعاب الثلاثية الأبعاد طيلة الوقت على نظام تشغيل الآندرويد و الإستمتاع بمختلف الألعاب التي تتطلب بطارية قوية و العمل على جميع أنواع التطبيقات دون الخوف من نفاذ طاقة البطارية .

Innos D6000 هو عبارة عن هاتف ذكي ببطارية تبلغ قوتها 6000mAh إنها القوة التي يبحث عنها كل مستخدم أصابه الملل من شحن هاتفه طيلة الوقت ، حيث أنك مع هاتف Innos D6000 سوف تصبح قادرا على استخدام تطبيقات التراسل و إلتقاط الصور و تشغيل الألعاب دون أن تقلق بشأن البطارية .

و لا تقتصر مميزات هاتف Innos D6000 على بطارية القوية فحسب ، بل إنه يتوفر أيضا على العديد و العديد من المواصفات التي سوف تجعلك بالتأكيد تفكر في إقتناءه ، و كي لا أطيل عليك إلى مراجعة دقيقة لمواصفات و مميزات هاتف Innos D6000 :

Innos D6000
Innos D6000

يتميز هاتف Innos D6000 بكونه ثماني النواة و مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 615 و يطلق عليه أيضا إسم (MSM8939) ، و من بين أقوى الخصائص التي يحتوي عليها الهاتف ايضا هي مساحة الذاكرة الداخلية حيث تصل سعتها إلى 16GB بالإضافة ايضا إلى مساحة الذاكرة العشوائية و التي تبلغ 3GB ، مع العلم ان أنه يمكن توسيع ذاكرة تخزين الهاتف عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD تصل إلى 32GB ، مساحة كبيرة و مناسبة لتخزين الآلاف من الملفات و تنصيب العديد من التطبيقات .

يتميز هاتف Innos D6000 ايضا بكاميرا عالية الدقة و الوضوح حيث يتوفر الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل و مدعم بتقنية QFHD و هذا يعني أنك تستطيع تصوير الفيديو بدقة 60 إطار في الثانية ، حيث أنك مع هاتف Innos D6000 يمكنك تسجيل فيديوهاتك بـ 1080P .

يعتبر هاتف Innos D6000 من أقوى الهواتف التي سوف يتم الإفراج عنها في الـ 15 من الشهر الجاري و يكمن سر قوة الهاتف في بطاريته القوية و التي تجمع بين بطاريتين : الأولى داخلية بقوة 2480mAh و الثانية خارجية بقوة 3520 مما يعني أنه يحتوي على طاقة تصل إلى 6000mAh .

قد تجد صعوبة في فهم مسألة البطاريتين ، لكن و للتوضيح دعني اخبرك ان البطارية الداخلية هي بطارية ثابثة في قلب الهاتف و الخارجية هي قابلة للتغيير أي أنه يمكنك إستخراجها من الهاتف ، و قد إعتمدت الشركة المصنعة للهاتف هذه التقنية لتزويد الهاتف بأكبر قدر ممكن من الطاقة ، حيث يمكن ان يصمد الهاتف أمام إستهلاك طاقته لمدة قد تقارب أسبوعا كامل .

الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة و للحصول على نسختك فإنه يمكنك حجز الطلب عن طريق الولوج إلى صفحة الشراء على متجر GearBest و الذي يوفر هاتف Innos D6000 بسعر منخفض حيث يمكنك إقتناء الهاتف مقابل مبلغ 249 دولار فقط !

طلب هاتف Innos D6000

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock