مواقع و خدمات

Google تطلق خدمة Google Hangouts على الويب و تفصلها عن جوجل بلاس

سلسلة مفاجآت الشركة العملاقة جوجل لازالت مستمرة حيث أعلنت جوجل عن إطلاق موقع خاص بتطبيق المراسلة Google Hangouts و ليس هذا فقط ، بل يمكن لجميع المستخدمين لتطبيق Google Hangouts الولوج إلى التطبيق عن طريق صفحات الويب دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أولا إلى حساب جوجل بلاس .

لقد قامت شركة جوجل بجعل خدمة المراسلة الخاصة بها Google Hangouts منفصلة عن باقي خدماتها و ذلك من أحل تسهيل عملية الوصول إليها بشكل سهل و سريع من طرف المستخدمين ، حيث أن كل ما عليك القيام به من أجل الإستفادة من خدمة Google Hangouts على جهاز الحاسوب الخاص بك هو الولوج إلى موقع الخدمة الرسمي من جوجل عن طريق النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم يمكنك إستخدامه بشكل عادي جدا .

Google Hangouts
Google Hangouts

خدمة التراسل Google Hangouts التابعة لشركة جوجل في نسختها الجديدة على أجهزة الحواسيب فهي تقوم بتدعيم جميع الخصائص و المميزات التي تقوم الخدمة بتدعيمها على الأجهزة الذكية ، حيث يمكنك من خلال الولوج إلى موقع Google Hangouts التراسل مع الأصدقاء و مختلف الاشخاص الآخرين بشكل فوري ، هذا إلى جانب أنه يمكنك القيام بمحادثاث صوتية بالإضافة أيضا إلى المكالمات الحيّة عن طريق الفيديو المباشر .

Google Hangouts
Google Hangouts

خدمة التراسل Google Hangouts في نسختها على الويب توفر أيضا ميزة تبادل الصور و و إجراء الإتصالات في جميع أنحاء العالم ، و العديد من المميزات الأخرى ، و كل هذا دون الحاجة إلى أن تكون متصلا بحسابك على جوجل بلاس ، حيث يمكنك عن طريق فتح نافذة في المتصفح الولوج إلى الموقع و إستخدام موقع خدمة Google Hangouts للتراسل مع الآخرين مباشرة .

نسخة الويب لخدمة المراسلة Google Hangouts التابعة لجوجل قد جاءت ضمن حملة تشنّها جوجل على خدامتها المرتبطة بشكل أساسي مع شبكتها الإجتماعية جوجل بلاس ، حيث أن جوجل تسعى في المستقبل القريب إلى فصل جميع خدامتها عن منصة جوجل بلاس من أجل تسهيل عملية الوصول إليها و كذلك من أجل تحسين تجربة المستخدم ، و هذا يعني أن المستخدمين على المدى القريب سوف يستطيعون الولوج إلى الخدمات التابعة لشركة جوجل دون الحاجة إلى التسجيل المسبق في شبكة جوجل بلاس الإجتماعية .

الدخول إلى موقع Google Hangouts

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock