الهواتف الذكية

Samsung تقوم بإطلاق Galaxy Tab S2 أنحف تابليط في العالم

في ظل التطور المستمر التي تشهده منتجات شركة Samsung العالمية ، قامت الشركة بمفاجأة مستخدميها في دول الخليج بعد أن قامت بإطلاق أنحف تابليط في العالم و ذلك تحت إسم Galaxy Tab S2 و يعتبر هذا الجهاز اللوحي الجديد من بين أكثر الأحهزة اللوحية التي من المكن أن تحدث ثورة في عالم التكنولوجيا خصوصا في منطقة الخليج و ذلك لكونه يتوفر على خصائص و مزايا لم يسبق للعرب أن قاموا بتجربتها من قبل  .

Galaxy Tab S2

 

لقد كان بالفعل الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 الجديد من شركة سامسونغ مفاجأة كبيرة للمستخدمين و خصوصا أن شركة سامسونغ قد جعلته يتوفر على العديد من المميزات الرائعة و المغرية حقا و التي يمكن أن تجعل أي مستخدم لأجهزة سامسونغ الذكية يرغب في إقتناءه و ما يزيد المنتج إثارة هو كون الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 قد قام بتحطيم الأرقام القياسية في معدل النحافة و كذلك الوزن أيضا .

Galaxy Tab S2
Galaxy Tab S2

لقد قامت شركة سامسوتغ بالإهتمام في منتجها الجديد بالعديد من الجوانب منها التصميم الأنيق و الجذاب الذي جاء به جهاز Galxy Tab S2 حيث يتوفر على ألوان متناسقة و المميز أكثر في هذا التابليط كما ذكرنا في الفقرة السابقة أنه يعتبر الجهاز اللوحي الأكثر نحافة على مستوى العالم و أيضا الأخف وزنا على الإطلاق و هذا يعني أنه لا يوجد في أي مكان في العالم جهاز لوحي آخر أنحف من جهاز Galxy Tab S2 و أخف وزنا منه في الوقت الحالي .

قامت شركة Samsung بإصدار جهازها اللوحي الجديد في نسختين الأول يتوفر على شاشة عرض بمقياس 9.7 إنش يبلغ و سمكها حوالي 5.6 ميليمتر ، و الثاني يتوفر على شاشة عرض بمقياس 8 إنش و يبلغ سمكها أيضا 5.6 ميليميتر ، و جذير بالذكر أن الجهاز اللوحي الجديد مدعوم بشاشة عرض Super AMOLED  .

جهاز لوحي مميز و في غاية الروعة قامت شركة سامسونغ بإطلاقه و قد أفادت المتحدث الرسمي بإسم الشركة في دول الخليج أن الجهاز يقوم بتدعيم مساحة تخزين بطاقة ذاكرة microSD يمكن أن تصل إلى 128 GB و هذه تعتبر مساحة تخزين كبيرة جدا مقارنة مع بعض الأجهزة اللوحية التي قامت شركة سامسونغ بإصدارها من قبل ، كما أن تابليط Galxy Tab S2 يدعم ايضا تقنية الواي فاي و الـ GPS و يبلغ سعر الجهاز اللوحي حوالي 435 دولار أمريكي  .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock