عرض تجاري

جديد الهواتف الذكية DOOGEE F3 Pro في عرض تجاري خاص على متجر GearBest

DOOGEE F3 Pro هاتف ذكي من الهواتف الصينية المتميزة و الذي يحتوي على مواصفات كان من الضروري الوقوف عندها و مراجعتها و خصوصا أن هاتف DOOGEE F3 Pro متاح في الوقت الحالي ضمن عرض تجاري خاص على متجر Gear Best بسعر منخفض جدا .

ما يميز هاتف DOOGEE F3 Pro أنه يتوفر على العديد من الخصائص التي يبحث عنها أي مستخدم للهواتف الذكية ، حيث تم تزويد الهاتف بشاشة عرض بقياس 5 بوصة مع دقة وضوح 1920/1080 ، كما أنه على مستوى الذاكرة و التخزين فإن الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية 16GB و هي سعة تخزين مناسبة للحفاظ على كافة أنواع الملفات سواءا الوسائط المتعددة مثل الصور و الفيديوهات أو التطبيقات و غيرها ، بالإضافة إلى أنها أيضا قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تصل إلى 128GB .

 

DOOGEE F3 Pro
DOOGEE F3 Pro

هاتف DOOGEE F3 Pro تم تدعيمه ايضا بمعالج من نوع ميديا تك MT7753 ثماني النواة 64 بت ، و إن كنت من عشاق إلتقاط الصور و الفيديوهات فإنه سوف يهمك بالتأكيد أن تعرف بأن الهاتف الذكي DOOGEE F3 Pro يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابسكل و كاميرا أمامية 5 ميجابكسل مناسبة لإلتقاط مختلف صور السيلفي .

و جذير بالذكر أن هاتف DOOGEE F3 Pro يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1  و هو يدعم مختلف تقنيات الإتصال بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G ، كما أنه يدعم البلوتوث 4.0 و الـ GPS .

هاتف DOOGEE F3 Pro متوفر للحجز القبلي في مرحلة ما قبل الإطلاق ، حيث يمكنك الآن حجز نسختك من الهاتف من متجر Gear Best قبل إطلاقه حيث أن الهاتف متاح بسعر 159,99 دولار فقط ، و سوف تبدأ عملية الشحن إلى المستفيدين من هذا العرض إبتداءا من 31 أغسطس مع العلم أن عملية الشحن تكون بشكل مجاني  .

شراء هاتف  DOOGEE F3 Pro

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock