المجلة

4 أشياء لن تصدق أنه تم بيعها على موقع eBay

يعتبر الموقع الإلكتروني eBay  الوسيلة الأفضل لبيع أو شراء أي شيء في العالم ، حيث يعتبر سوقا قائما في حد ذاته حيث أنه منذ نشأة الموقع إلى اليوم هناك الملايين و الملايين من الأشياء التي تم بيعها على الموقع بأسعار و أثمنة قد تكون بالنسبة لك خيالية جدا .

موقع eBay يتوفر على أي شيء قد يخطر ببالك و سواءا كنت تبحث عن الاشياء المستعملة أو الجديدة تماما ، أو تبحث عن أماكن أو ملابس أو اي شيء يمكن أن تفكر فيه صدق أو لا تصدق سوف تجده على موقع eBay و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرّف معا على 4 أشياء لن تصدق ابدا أنه تم بيعها على موقع eBay و بأثمنة ربما لم تفكر فيها في يوم من الأيام .

1 – بلدة Bridgeville 

Bridgeville

من بين أكثر الاشياء التي لم يكن يخطر ببال أحد يوما ما أنه قد يتم بيعها على الموقع الإلكتروني eBay هي بلدة Bridgeville الأمريكية ، و هي بلدة صغيرة في ولاية كاليفورنيا تحتوي على ما يقارب 8 منازل تقريبا ، إلى جانب أنها تحتوي أيضا على حوالي 30 نسمة من السكان ، و قد تم بيع البلدة على موقع eBay  بمبلغ يصل إلى 700 ألف دولار أمريكي بعد أن تم عرضها في المزاد على الموقع .

2 – يخت Gigayachts

8-big_gigayachta_8

من بين أكثر الأشياء التي تم أيضا بيعها على موقع آيباي و أحدتث جدلا كبيرا هي اليخت gigayachts و الذي يعتبر أكبر صفقة تم عقدها على موقع آيباي حيث تم بيع اليخت بحوالي 168 مليون دولار أمريكي و قد كان هذا منذ سنوات طويلة حيث مرت على هذه الصفقة قرابة الـ 10 سنوات .

3 – رجل يبيع حياته

س

Ian Usher هو رجل عادي لكنه لم يصبح كذلك بعد أن قام هذا الرجل بعرض حياته للبيع على موقع eBay و قد باع كل شيء متعلق بحياته بمبلغ أزيد من الـ 300 ألف دولار أمريكي ، نجهل ماذا باع هذا الشخص بالظبط لكنه مصنف من ضمن أكثر الصفقات جدلا على موقع eBay ، و يحكى أنه قررّ أن يبيع حياته على موقع eBay بعد أن هجرته زوجته و إنفصلت عنه .

4 – غذاء مع الميلياردير Warren Buffett

600 buffett dollars

على موقع آي باي و بالظبط في سنة 2012 قام الميلياردير Warren Buffett بعرض بيع فرصة للجلوس و تناول الغذاء رفقته على موقع آيباي و قد تم بيع الغذاء معه بمبلغ يفوق الـ 3 مليون دولار أمريكي ، و جذير بالذكر أن Warren Buffett خصص المبلغ من أجل الجمعيات الخيرية ، كما أن الشخص الذي إشترى الغذاء لا شك بأنه مليونير و يعرف جيدا أنه سوف يستفيد الكثير من Warren Buffett .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock