آندرويدمواقع و خدمات

متجر Everbuying يحتفل بهواتف Oukitel و يعرضها بأسعار منخفضة

مرحبا بكم متتبعوا مدونة محترفو الشرح في جديد العروض التجارية التي تتيحها أقوى المتاجر الإلكترونية العالمية على شبكة الأنترنت و إليكم هذا الموضوع الذي نعود إليكم فيه بأقوى العروض التجارية و التي يقوم بتقديمها متجر Everbuying و هو متجر عالمي غني عن التعريف و متخصص فقط في عرض المنتجات الصينية لاقوى الشركات في الصين .

المتجر الإلكتروني Everbuying يحتفل في هذا الأسبوع بشركة Oukitel و يقوم بتخفيض الأسعار على العديد من الهواتف الذكية المميزة التابعة للشركة مثل هاتف Oukitel U10 و هاتف Oukitel U1 حيث يتم الآن عرض الهواتف بأسعار منخفضة لمدة محددة لا تتجاوز الـ 24 ساعة ، و هذا يعني أن هذا العرض التجاري سوف يستمر ليوم واحد فقط !

Oukitel-Festival

المتجر الإلكتروني Everbuying يحتفل في مهرجان خاص و شركة Oukitel تحتفل معه و توافق على عرض منتجاتها بأسعار منخفضة جدا حيث أن هاتف Oukitel U10 تم تخفيض سعره إلى 149.99 دولار فقط ، مع العلم أن سعر الهاتف الأصلي حوالي 159.99 دولار .

كما تم تخفيض سعر هاتف Oukitel U8 إلى 109.99 دولار مع أن السعر الأصلي له هو 139.99 دولار ، و هناك أيضا هاتف Oukitel U2 و المتاح بسعر منخفض جدا حيث يبلغ 89.99 دولار فقط ، بالإضافة أيضا إلى هاتف Oukitel A28 و الذي يمكنك إقتناءه بسعر 56.99 دولار فقط !

أسعار منخفضة جدا قد عرفتها هواتف شركة Oukitel في ظل إحتفالات المتجر الإلكتروني Everbuying ، و قد بدأت هذه العروض مع بداية المهرجان الإحتفالي و الذي سوف يستمر ليوم واحد إبتداءا من الساعة الـ 8 بتوقيت جرينيتش صباح اليوم إلى الـ 8 في صباح الغد .

جميع هواتف شركة Oukitel مميزة للغاية ، و من أفضلها بالطبع هو الهاتف الذكي Oukitel U10 حيث يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة مع معالج قوي من نوع ميديا تك MediaTek MT6753  ثماني النواة ، كما أنه يتوفر ايضا على ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 3GB و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بعدسة 13 ميجابكسل .

مميزات عالية و اسعار منخفضة يمكنك الإستفادة منها الآن عن طريق النقر على رابط الدخول إلى متجر Everbuying و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في تعليق ، بالإضافة إلى مشاركة التدوينة مع أصدقائك حتى لا يفوتهم هذا العرض التجاري الخاص .

الدخول إلى صفحة عروض متجر Everbuying

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock