الهواتف الذكية

تسريب موعد إطلاق هواتف مايكروسوفت الجديدة Talkman و Cityman و مواصفات كل هاتف!

أفادت بعض الأخبار عن كون شركة مايكروسوفت تستعد من أجل إطلاق هواتفها الجديدة بشكل رسمي خلال الشهر القادم و هما هاتفي Cityman و هاتف Talkman ، و تجدر الإشارة إلى أن إسم Cityman و Talkman هي مجرد اسماء رمزية لهاتف Lumia 940 و هاتف Lumia 940 XL و اللذان تخطط مايكروسوفت الآن إلى الإعلان عنهما بشكل رسمي في الشهر القادم .

هواتف مايكروسوفت الجديدة
هواتف مايكروسوفت الجديدة

و تتميز هواتف Lumia الجديدة التابعة لشركة مايكروسوفت بالعديد من الخصائص التي تجعل منها بالفعل هواتف مميزة و سوف نتعرّف من خلال هذه التدوينة على مدونة محترفوا الشرح على مواصفات كل هاتف من الهاتفين على حِدى و المترقب إطلاقهما خلال الشهر القادم و الإعلان عنهما بشكل رسمي لجميع المستخدمين حول العالم .

مواصفات و مميزات هاتف Cityman

Cityman
Cityman

يتميز هاتف Lumia 940 XL و المعروف تحت إسم Cityman بالعديد من المواصفات العالية و التي تمثل في شاشة عرض بقياس 5.7 بوصة مع دقة وضوح عالية تصل إلى 2560 / 1440 ، إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 32GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة microSD مع ذاكرة وصول عشوائي 3GB ، و بالنسبة للمعالج فإن الهاتف مدعوم بمعالج ثماني النواة Snapdragon 810 .

و أكثر ما يميز الهاتف هو دقة الكاميرا الخلفية التي يحتوي عليها حيث تصل غلى 20 ميجابكسل هذا بالإضافة أيضا إلى كاميرا امامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، و بخصوص كفاءة الكاميرا فإن هذا ليس جديدا على هواتف نوكيا لوميا لأن شركة مايكروسوفت قد أصبحت تعير إهتماما كبيرا لهذا الجانب .

مواصفات و مميزات هاتف Talkman

Talkman
Talkman

Talkman هو الإسم الرمزي الذي اطلقته مايكرسوفت على هاتف Lumia 940 و هو هاتف يتميز أيضا بقوة عدسة الكاميرا الخلفية لديه حيث أنه مدعوم بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابسكل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، إلى جانب بطارية بقوة 3000mAh ، و على مستوى التخزين فإن الهاتف يتوفر على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3GB و ذاكرة داخلية بمساحة 32GB ، قد تلاحظ معي أنه ليس هناك فرق في تركيبة كلا الهاتفين إلى أن الإختلاف بينهما يكمن في شاشة العرض حيث أن هاتف Talkman مدعوم بشاشة عرض بقياس 5.2 بوصة .

و جذير بالذكر أيضا أن كلا الهاتفين يعملان على نظام تشغيل الويندوز 10 و الذي أصبح من اشهر أنظمة الويندوز في الوقت الحالي ، و إنطلاقا من مواصفات الهاتفين المتوفرة فإنه من المتوقة أن تحقق هواتف مايكروسوفت الجديدة نجاحا لا يقل اهمية عن نجاح نظام تشغيل الويندوز 10 .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock