الهواتف الذكيةعرض تجاري

إحجز نسختك من هاتف OnePlus 2 الآن بأرخص الأسعار!

هاتف OnePlus 2 يعتبر من بين أكثر الهواتف الذكية جدلا هذا العام ، فقد أحدث الهاتف قبل إطلاقه ضجة كبيرة جدا على شبكة الأنترنت و ذلك لما يتيمز به الهاتف من مواصفات عالية قد يرغب أي مستخدم للهواتف الذكية في تواجدها على الهاتف الذكي الخاص به ، هذا إلى جانب سعر الهاتف المناسب جدا لإمكانياته مع العلم أن إقتناء الهاتف من المتجر الإلكتروني الصيني GearBest له وضع و أسعار خاصة .

و قبل الدخول في مراجعة و إستعراض مواصفات و مميزات الهاتف الذكي OnePlus 2 جذير بالذكر أولا أن الهاتف متوفر بنسختين يتشابهان في كل شيء و الإختلاف الوحيد بينهما يكمن فقط في سعة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي و مساحة الذاكرة الداخية .

 

حيث أن هاتف OnePlus 2 متوفر بنسخة تحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 3GB و ذاكرة داخلية بمساحة 16GB ، و نسخة أخرى تحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 4GB و مساحة تخزين داخلية 64GB ، أما في باقي المميزات و المواصفات الأخرى في إن كلا النسختين يتشابهان تماما .

هاتف OnePlus 2
هاتف OnePlus 2

تحتوي كل نسخة من هاتف OnePlus 2 على شاشة عرض بقياس 5,5 بوصة مع دقة وضوح 1080 / 1920 ، أما بالنسبة للمعالج فإن الهاتف مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 810 ، و على مستوى الكاميرا فإن OnePlus 2 متميز جدا حيث يتوفر على كاميرا خلفية بدقة وضوح تصل إلى 13 ميجابكسل إلى جانب كاميرا أمامية بعدسة 5 ميجابكسل و هي دقة مناسبة من أجل الإلتقاط مختلف أنواع صور السيلفي .

الهاتف الذكي OnePlus 2 يقوم اأضا بتدعيم محتلف تقنية الإتصال السريع و نحن هنا نتحدث عن تقنية الإتصال 4G التي بدأت تنتشر في دول الوطن العربي ، كما ان الهاتف مزود بجهاز إستشعار للبصمات و بطارية قوية تصل إلى 3300mAh .

هاتف OnePlus 2
هاتف OnePlus 2

هاتف OnePlus 2 في كلا النسختين يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1 ، و هو النظام الأفضل بالنسبة لأنظمة تشغيل الآندرويد و للحصول على نسخة خاصة بك من الهاتف فإن كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى موقع المتجر الإلكتروني GearBest و حجز نسختك من الهاتف قبل إطلاقه ، مع العلم أن شحن الهواتف إلى اصحابها سوف يتم إبتداءا من الـ 7 سبتمبر و بشكل مجاني .

النسخة الأولى من هاتف OnePlus 2 و المدعومة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB متوفرة بسعر 397 دولار ، أما النسخة الثانية المزودة بذاكرة داخلية 64GB فإن سعرها يبلغ حوالي 477 دولار فقط .

طلب هاتف OnePlus 2 ذاكرة 16GB

طلب هاتف OnePlus 2 ذاكرة 64GB

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock