الهواتف الذكيةعرض تجاري

تخفيض أزيد من 48% على هاتف Mstar M1 Pro من متجر GearBest

من بين الهواتف الصينية و التي تم تصنيعها بجودة عالية من أجل مواكبة المنافسة الشديدة التي تشهدها أسواق الهواتف الذكية الآن هو هاتف Mstar M1 Pro .

Mstar M1 Pro
Mstar M1 Pro

 

Mstar M1 Pro هو هاتف ذكي من نوع فابلت و يطلق إسم فابلت على جميع الهواتف الذكية التي تحتوي على شاشات عرض كبيرة ، و ذلك لكونها شبيهة بأجهزة التابلط الاّ أنها ليست كذلك ، و يحتوي هاتف Mstar M1 Pro على العديد من المميزات و الخصائص الرائعة و التي من شأنها أن تنال إعجابك و خصوصا أن الهاتف معروض على المتجر الإلكتروني Gear Best و متاح للبيع بتخفيض أزيد من 48 في المئة من سعر الهاتف الأصلي .

التعرف أكثر على هاتف Mstar M1 Pro اضغط هنا

هاتف Mstar M1 Pro هو النسخة المطورّة و التي جاءت بعد النسخة الأولى Mstar M1 ، و بالتأكيد فإن هاتف Mstar M1 Pro يتوفر على العديد من الخصائص التي تميزه عن النسحة الأولى من الهاتف حيث أنه مدعم بشاشة عرض بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح 1280/720 ، كما أنه مدعوم أيضا بمعالج ميديا تك 64Bit MediaTek MT6752 ثماني النواة .

 

1

و هاتف Mstar M1 Pro مميز أيضا على مستوى سعة التخزين حيث يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 2GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB مع العلم أنها قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD يمكن أن تصل إلى 64GB .

يعمل هاتف Mstar M1 Pro على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.0 Lollipop ، و على مستو الكاميرا فإنه يحتوي على كاميرا أمامية بعدسة 13 ميجابسكل و كاميرا خلفية 8 ميجابكسل عالية الدقة و الوضوح و قادرة على إلتقاط الصور بجودة عالية حتى مع إنخفاض درجة الإضاءة .

و يدعم الهاتف أيضا العمل على شريحتين من بطاقة SIM كما أنه يدعم أيضا تقنية الإتصال السريع 4G و التي بدأت تنتشر في الدول العربية مؤخرا ، كما أنه من مميزات الهاتف أيضا هو بطاريته القوية حيث يتوفر الهاتف على بطارية بقوة 3000mAh .

Mstar M1 Pro
Mstar M1 Pro

Mstar M1 Pro هاتف ذكي من نوع فابلت بشاشة عرض كبيرة و أنيق على مستوى التصميم و متاح للشراء الآن على المتجر الإلكتروني العالمي Gear Best و مع كل هذه المميزات فلن تصدق أن سعر الهاتف يبلغ حوالي 136 دولار فقط ! سعر منخفض مع خصم أزيد من 48 في المئة مع العلم أن متجر Gear Best يدعم عملية الشحن مجانا و إلى جميع دول العالم ، فلا تتردد كثيرا و إغتنم فرصتك الآن للحصول على نسختك من هاتف Mstar M1 Pro .

طلب هاتف Mstar M1 Pro

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock