الهواتف الذكيةعرض تجاري

من جديد هاتف Mstar M1 Pro في عرض تجاري خاص من متجر Everbuying

مرحبا بكم متتبعوا مدونة محترفوا الشرح في هذه التدوينة الجديدة التي نعود إليكم من خلالها بالحديث عن واحد من بين اقوى الهواتف الذكية ذات الصناعة الصينية و هو هاتف Mstar M1 Pro ، لقد سبق أن تحدثنا من خلال موضوع سابق على المدونة على هاتف Mstar M1 Pro لكننا اليوم نعود إليك بالهاتف في عرض تجاري جديد و هذه المرة من المتجر الإلكتروني Everbuying .

هاتف Mstar M1 Pro
هاتف Mstar M1 Pro

 

لمن لا يعرف هاتف Mstar M1 Pro أو لم يقرأ ما كتبنا عنه من قبل فإنه عبارة عن هاتف ذكي من نوع فابلت و هو هاتف تم تصنيعه بجودة و دقة عالية حيث أنه مدعم بإطارات معدنية تجعل منه جذابا و مميز للغاية .

التعرف أكثر على هاتف Mstar M1 Pro اضغط هنا

هاتف Mstar M1 Pro متاح الآن على المتجر الإلكتروني Everbuying بسعر 136.99 دولار أمريكي ، و في ما يخص مميزات الهاتف فقد تحدثنا عنها كثيرا لكن لا مانع من الإعادة و التذكير و تتمثل مميزات هاتف Mstar M1 Pro في الأشياء التالية :
3
– شاشة عرض كبيرة بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح عالية 1280/720 .

– معالج قوي حيث يتوفر الهاتف على معالج من نوع ميديا تك MediaTek MT6752 و هو ثماني النواة 64 بت .

– ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 2GB .

– ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD يمكن ان تصل مساحتها إلى 64GB و كما قلنا عنها سابقا فإنها مساحة تخزين جيدة جدا و مناسبة للحفاظ على مختلف أنواع الملفات .

– كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل .

– كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل .

– هاتف مهيئ للعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة 5.0 .

4

– شريحتين بطاقة SIM .

– بطارية بقوة 3000mAh .

2

– يدعم تقنية الإتصال السريع 4G .

– يدعم تقنية البلوتوث + GPS .

إذا كنت مهتما بإقتناء الهاتف الذكي Mstar M1 Pro فإنه يمكنك الآن طلب نسختك الأصلية من الهاتف عن طريق الولوج إلى المتجر الإلكتروني Everbuying حيث يمكنك الحصول على الهاتف بسعر $136.99 فقط ! و عند طلب الهاتف سوف تصلك علبة تحتوي على : الهاتف + شاحن + كيبل USB + سماعات أذن ، و إذا كنت تعتقد أن هذا الهاتف قد يهمّ أحدا من اصدقائك فلا تتردد بالنقر على أزرار المشاركة و مشاركة التدوينة على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي .

شراء هاتف Mstar M1 Pro

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock