الهواتف الذكية

لن تصدق عدد التحميلات التي وصلت إليه لعبة Angry Birds 2 بعد أسبوع من إطلاقها!

بعد أسبوع من إطلاقها فقط لعبة Angry Birds 2 تحقق رقما قياسيا و تكسر كل الحواجز حيث وصلت اللعبة الشهيرة إلى عدد تحميلات كبير قد فاق التوقعات أكبر بكثير جدا ، و جذير بالذكر أن لعبة Angry Birds 2 هي النسخة الثانية و التي جاءت بعد الإصدار الأول من اللعبة الذي تم إطلاقه سنة 2009 .

رغم أن اللعبة لم يمضي على تواجدها في متجر التطبيقات سوى أسبوع إلى أنها حصلت على أكثر من 20 مليون تحميل على مختلف الأجهزة الذكية سواءا العاملة بنظام تشغيل الآندرويد أو نظام تشغيل الـ IOS ، رقم كبير جدا حققته اللعبة في وقت وجيز الأمر الذي جعلها تتصدر الواجهة الرئيسية لأكبر مواقع الأخبار التقنية العالمية و كذلك نقاشا واسعا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

1

لعبة الطيور الغاضبة في إصدارها الثاني تميزت بالعديد من المميزات و الخصائص الجديدة سواءا على مستوى التصميم أو مراحل و مستويات اللعبة ، هذا بالإضافة إلى كونها لعبة مجانية يمكن لجميع المستخدمين تحميلها بشكل مجاني على هواتفهم مع العلم أن هناك بعض المزايا داخل التطبيق يمكن شراؤها فقط في حالة ما إذا كنت مهتما باللعب في مستويات أعلى إحترافية .

لكن و بشكل عام فإنه يمكنك تجربة اللعبة على هاتفك بشكل مجاني و من دون اية مشاكل ، و للتذكير فإن النسخة الأولى من لعبة Angry Birds قد تجاوزت في عدد التحميلات الـ 3 مليار تحميل خلال 7 سنوات متتالية ، و لكن مع الإصدار الثاني من اللعبة فإن الوضع مختلف تماما لأنه و بعد تحقيق اللعبة لأكثر من 20 مليون تحميل خلال اسبوع فإنه من المتوقع الوصول إلى المليار تحميل في اقل من سنة واحدة .

3

تطبيق لعبة Angry Birds 2 قد تصدر متاجر التطبيقات و المواقع الأكثر شهرة على الأنترنت و قد تحدثنا في مقال سابق على مدونة محترفو الشرح عن الصدفة التي جمعت بين لعبة  Angry Birds 2 و نظام تشغيل الويندوز 10 حيث تم إطلاق كل منهما بشكل رسمي في يوم واحد و ذلك في الـ 29 من شهر يوليو السابق .

إذا لم تقم بتجربة اللعبة إلى الآن فإنه يمكنك القيام بتحميلها مجانا على هاتفك من خلال الدهول إلى متجر الجوجل بلاي إذا كنت تعمل على نظام تشغيل الآندرويد أو تحميلها من متجر آبل بالنسبة لمستخدمي نظام تشغيل الـ IOS .

تحميل لعبة Angry Birds 2 على الآندرويد / الـ IOS

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock