iOS

تطبيق عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية بدقة وضوح HD

يعتبر موقع الفيس بوك من بين أقوى مواقع التواصل الإجتماعي حيث يحتل الموقع المرتبة الأولى على شبكة الأنترنت و كذلك الهواتف الذكية فيما يخص الشبكات الإجتماعية ، و لكن لا ننسى أيضا أنه بعد الفيس بوك نجد دائما أن الموقع الأكثر إستخداما من بعده هو موقع تويتر و الذي يتيح لك إمكانية إنشاء حساب مجاني و مشاركة أفكارك و تغريداتك مع مختلف الأشخاص الآخرين ، لكن أحيانا قد لا ترغب في مشاركة أفكارك على مواقع التواصل الإجتماعي على شكل منشورات أو نص كتابي بل ترغب في أن تشارك أفكارك بالصوت و الصورة لهذا فإن هناك بعض التطبيقات التي تمنحك فرصة القيام بهذا الأمر و بشكل سهل و سريع جدا .

من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على تطبيق يمكنك من خلاله القيام ببث مباشر على مواقع التواصل الإجتماعي سواءا الفيس بوك أو تويتر بالصوت و الصورة و ليس هذا فقط ، بل يمكنك القيام بعمل بث مباشر بتقنية واضحة جدا و نحن نتحدث هنا عن الـ HD .

تطبيق عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية
تطبيق عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية

من اي مكان في العالم و أينما كنت فإنه يمكنك عمل بث مباشر على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي و مشاركة اصدقائك افكارك بالصوت و الصورة و ذلك عن طريق تطبيق NomadCast و هو تطبيق يتيح لك إمكانية عمل بث مباشر من أي مكان شريطة ان تتوفر على جهاز ذكي يعمل بنظام تشغيل الـ IOS .

 

تطبيق عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية
تطبيق عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية

يتميز تطبيق NomadCast  بقدرته على عرض الفيديو بأعلى دقة وضوح ممكنة ، كما يتميز التطبيق أيضا بسهولة إستخدامه حيث أن كل ما عليك القيام به من أجل عمل بث مباشر على حسابك في فيس بوك أو تويتر هو الدخول إلى منصة الآيتونز ثم القيام بتحميل التطبيق على جهاز الأآيفون أو الآيباد الخاص بك .

و بعد تحميل و تنصيب التطبيق يجب ان تقوم بإنشاء حساب على التطبيق و ذلك من خلال إنشاء حساب بواسطة ربط التطبيق بحسابك على تويتر أو الفيس بوك حسب الموقع الذي تريد البث فيه ، و بعد التسجيل مباشرة تقوم يمكنك البدء في البث الحي و المباشر عبر النقر على زر بدء التسجيل .

تطبيق عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية
تطبيق عمل بث مباشر على الشبكات الإجتماعية

جميع اصدقائك أو المتابعين لك يستطيعون مشاهدة البث المباشر الذي تقوم به بعد أن تقوم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى حسابك و مشاركة رابط البث على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي .

NomadCast تطبيق سهل و صغير الحجم ، كما أنه يجمع بين أهم مواقع التواصل الإجتماعي على منصة واحدة فبدل أن تقوم بتحميل أكثر من تطبيق تابع لكل موقع ، فإنه يمكنك القيام بتحميل تطبيق NomadCast و ضرب عصفورين بحجر واحد ، حيث يمكنك من خلاله البث على الفيس بوك و أيضا على تويتر و سوف أدعك تكتشف التطبيق و تتعرف عليه بنفسك بعد النقر على الرابط أدناه و تحميله على هاتف الآيفون الخاص بك .

تحميل تطبيق NomadCast

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock