الربح من الانترنات

حقق أكبر ربح من الإستثمار في مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الكتاب المجاني!

ما هو العائد عل إستثمارك في مواقع التواصل الإجتماعي ؟ هذا السؤال هو العنوان الذي إتخدته شركة iCLICK إسما لكتابها الجديد و الذي يعتبر الكتاب الأول في الوطن العربي و الذي يقوم بتحليل مواقع التواصل الإجتماعي تحليلا دقيقا و مفصلا جدا بحيث يساعدك على تحقيق أكبر ربح و أقصى إستفادة من الإستثمارات التي تقوم بها على مواقع التواصل الإجتماعي و المقصود هنا بالإستثمارات هو الحملات الإعلانية المدفوعة .

0

عندما صادفت هذا الكتاب في الوهلة الأولى ظننت أنه قد يحتوي على طرق الإعلان و ما إلى ذلك من المعلومات المستهلكة على شبكة الأنترنت و التي يعرفها جميع المتخصصين في مجال التسويق الإلكتروني و إدارة المواقع و الصفحات اليوم ، لكنني مع ذلك قمت بتحميل الكتاب و تخصيص جزء من وقتي له لأكتشف بعد ذلك أنه يحتوي على معلومات رائعة و مفيدة جدا و خصوصا أنها مقدمة من خبراء في مجال التسويق و إدارة الحملات الإعلانية ، و كالعادة فنحن هنا لا نخفي شيئا لهذا أردنا لمتتبعي مدونة محترفوا الشرح أن يطلعوا ايضا على هذا الكتاب القيّم .

سواءا كنت تمتلك موقعا أو مدونة أو صفحة على الفيس بوك او حسابا عل تويتر ، و سواء كنت مهتما بالتسويق الإلكتروني أو مهتما بالسيو ، فإنه لا غنى لك عن قراءة هذا الكتاب لأنه يحتوي على معلومات يجب على كل متخصص أن يكون على علم مسبق بها ، كما انه يحتوي على إستراتيجية و خطة متكاملة إلى جانب إحصائيات و دراسات مهمة جدا في مجال التسويق و الإعلان و كيف يتعامل المستخدم مع منشورات الصفحات سواءا على تويتر أو فيس بوك .

2

الكتاب قد تم تاليفه من طرف أقوى الخبراء في شركة ICLICK و هي شركة سعودية لها دور كبير جدا في مجال التسويق و الإعلام الرقمي ، تأسست في سنة 2012 و تقوم بتقديم العديد من الخدمات في ما يخص السيو و تهيئة محركات البحث ، إلى جانب خدمات التدريب و الإستشارات و العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بالتسويق ، و شركة مثل iCLICK من الجيد جدا الإستفادة من خبرتها في المجال و خصوصا أن ذلك أصبح الآن ممكنا و بشكل مجاني عبر تحميل كتابها المجاني .

3

للحصول على نسخة من الكتاب فإن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع الشركة الرسمي عن طريق الرابط أسفل الموضوع ثم تقوم بعذ ذلك بإدخال بريدك الإلكتروني لتقوم الشركة بعد ذلك بإرسال رابط تحميل الكتاب إلى بريدك الإلكتروني .

1

و كالعادة لا تنسى بأن رايك يهمنا لهذا بعد الإطلاع على محتويات الكتاب يمكنك مشاركتنا تعليقك في قسم التعليقات أسفل التدوينة ، كما يمكنك دائما النقر على أزرار المشاركة و مشاركة الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي لتعّم الفائدة على الجميع .

تحميل كتاب الإستثمار في مواقع التواصل الإجتماعي 

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock