iOS

حجب الاعلانات على الايفون و باقي أجهزة IOS

تواجد الإعلانات داخل المواقع و التطبيقات أو الإضافات و غيرها دائما ما يكون مصدر إزعاج للعديد من المستخدمين و خصوصا مستخدمي الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، لهذا في هذا الموضوع على مدونة محترفوا الشرح سوف نتعرف على أداة سهلة الإستخدام يمكن من خلالها التخلص بسهولة من الإعلانات للأبد داخل أجهزة الـ IOS حيث تعمل على حجب الإعلانات و منعها من الظهور ، و ذلك من أجل توفير أكبر قدر من الراحة للمستخدم أثناء إستخدام الآيفون أو الآيباد دون التعرض للإزعاج من طرف الإعلانات .

حجب الاعلانات على الايفون و باقي أجهزة IOS

تصبح الإعلانات مصدر إزعاج عندما تفوق الحد المطلوب حيث أن هناك بعض المواقع أو التطبيقات التي تحتوي على إعلانات كثيرة جدا تجعل من فكرة إستخدامها أمرا مزعجا جدا ، لكنك في نفس الوقت قد تكون بحاجة إلى  الولوج إلى هذه المواقع أو التطبيقات ، لهذا فإن أفضل ما يمكنك القيام به هو التخلص بشكل نهائي من الإعلانات و منعها من الظهور و تظل الأداة الأفضل لفعل ذلك هي تطبيق Adblock Mobile .

حجب الاعلانات على الايفون و باقي  أجهزة IOS
حجب الاعلانات على الايفون و باقي أجهزة IOS

لقد سبق أن سمعنا عن إضافة Adblock لمنع الإعلانات على المتصفح و هي شهيرة جدا ، كما سبق أيضا أن تطرقنا إلى شرح الإضافة على هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، لكن مستخدمي هواتف الآيفون و أجهزة الآيباد لا يعلم أغلبهم أن إضافة Adblock Mobile متوفرة في نسختها لأجهزة الـ IOS كما أنها متاحة للتحميل بشكل مجاني و تتوفر على نفس المميزات التي تتوفر عليها الإضافة الخاصة بالمتصفح .

من أجل القيام بعملية منع الإعلانات من الظهور على أجهزة الـ IOS فإن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى متجر الآيتونز و تحميل تطبيق Adblock Mobile و تنصيبه على هاتف الآيفون الخاص بك أو الآيباد، و يقوم التطبيق بمنع الإعلانات و حجبها عن طريق ربط الإتصال بـ VPN أوتوماتيكيا و مهمتك الوحيدة تكمن في النقر على أيقونة Start بعد تشغيل التطبيق .

حجب الاعلانات على الايفون و باقي  أجهزة IOS
حجب الاعلانات على الايفون و باقي أجهزة IOS

بعد النقر على Start يمكنك الخروج من تطبيق Adblock Mobile و تصفح المواقع او التطبيقات على جهاز الـ IOS في راحة تامة ، حيث انك بعد إستعمال التطبيق على جهازك سوف تودع الإعلانات إلى الأبد و لن تشاهدها مجددا على الهاتف الخاص بك أو جهازك اللوحي .

حجب الاعلانات على الايفون و باقي  أجهزة IOS
حجب الاعلانات على الايفون و باقي أجهزة IOS

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك في الموضوع عن طريق ترك تعليق أسفل التدوينة، و إذا كنت تعتقد أن إضافة تطبيق Adblock Mobile قد تفيد احدا من اصدقائك فلا تتردد في النقر على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي ، كما ندعود إذا كانت هذه أول زيارة لنا منك بالإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليويتوب للتوصل بمختلف شروحات الفيديو التقنية و كذلك الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للإطلاع على مستجدات و أخبار العالم المعلوماتي .

تحميل تطبيق Adblock Mobile على أجهزة الـ IOS

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫5 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock