الهواتف الذكية

تعرّف على معلومات جديدة أثناء إستخدامك لجهاز الآندرويد

الهواتف الذكية أو الأجهزة الذكية على العموم قد أصبحت من بين اكثر الأشياء التي نقوم بإستخدامها بشكل يومي ، لهذا فإن إستغلال الوقت الذي نقضيه في استعمال الهواتف الذكية سوف يكون بالـتأكيد شيئا رائعا و مفيدا ، و خصوصا مع فكرة هذا التطبيق الذي سوف نتعرّف عليه اليوم من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفوا الشرح .

ربما أنت تستخدم جهاز الآندرويد الخاص بالفعل في فعل اشياء مفيدة و ما إلى ذلك لكننا هنا اليوم سوف نتحدث عن إستغلال الوقت و تحقيق أقصى إستفادة من الهاتف أو الجهاز و ذلك عن طريق تطبيق Semper: Learn Effortlessly  و التي يتيح لك مميزات و خصائص قد لا تجدها على اي تطبيق آخر .

 

Semper: Learn Effortlessly
Semper: Learn Effortlessly

عن طريق إستخدام تطبيق Semper: Learn Effortlessly يمكنك تعلم العديد من الأشياء و معرفة معلومات جديدة أثناء إستخدام جهاز الآندرويد الخاص بك ، و المميز في تطبيق Semper: Learn Effortlessly أنه يزودك بمعلومات حسب إختيارك فإذا كنت على سبيل المثال مهتما بالمجال التقني و المعلوماتي فإنه يزودك بمعلومة حول المجال ، حيث يقوم بعرض مجموعة من المعلومات أثناء إنتظارك لتحميل تطبيق مثلا أو رفع صورة أو على شاشة قفل الهاتف و غيرها من النشاطات التي تقوم بها على الجهاز و تتطلب الإنتظار قليلا ريتما يتم إنجازها .

1

مع تطبيق Semper: Apprendre sans effort أثناء الإنتظار يمكنك تعلم شيء جديد ، ربما كلمة أو معلومة أو أي شيء حسب ما تهتم به ، فإن كنت من المهتمين بأحد الرياضات أو بأحد العلوم فإنه يمكنك تحديد إختصاصك من لائحة الخيارات التي يقدمها لك التطبيق  .

3

تطبيق Semper: Apprendre sans effort هو تطبيق مجاني و متاح لجميع الأجهزة العاملة بنظام تشغيل الآندرويد سواءا هواتف أو أجهزة لوحية ، و للإستفادة من مميزات التطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى متجر الجوجل بلاي و تحميل التطبيق على هاتفك الخاص بك .

بعد تحميل و تنصيب التطبيق تقوم بتشغيله و تحديد إهتماماتك من الخيارات المتاحة ، و كالعادة لا تسنى مشاركتنا رأيك في التدوينة بعد تجربة التطبيق و إذا كنت تعتقد أن الموضوع قد يفيد أحدا من أصدقائك فلا تتردد في النقر على أزرارا المشاركة و مشاركة الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل تطبيق Semper: Apprendre sans effort

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock