iOSتصميم

تطبيق للبقاء على إطلاع بآخر المستجدات في عالم التصميم ( iOS )

إذا كنت مصمما او من بين الأشخاص المهتمين بمجال التصميم عموما ، فإنه بالتأكيد يهمك أن تظل على إطلاع بآخر الأخبار و المستجدات في عالم الديزاين لهذا اليوم على مدونة محترفوا الشرح سوف ندلك على واحد من التطبيقات التي لا يستغني عنها المحترفون و هو تطبيق Designer News App و الذي يعتبر منصة تربط بينك و بين آخر أخبار أفضل المصممين في العالم و كذلك البقاء على تواصل مع كل كبيرة و صغيرة في عالم الديزاين .

تطبيق Designer News App هو تطبيق مخصص لأنظمة تشغيل الـ IOS حيث أنك إذا كنت من مستخدمي هواتف الآيفون أو أجهزة الآيباد و في نفس الوقت لديك شغف كبير بالتصميم فإنه يمكنك تحميل تطبيق Designer News App مباشرة من متجر الآيتونز مجانا على الجهاز الخاص بك و البدء في الإستفادة من خصائص و مميزات التطبيق .

2015-08-17_15-38-04

من الميزات التي يوفرها تطبيق Designer News App لكافة مستعملي أجهزة الـ IOS المهتمين بمجال التصميم هي إمكانية الوصول بشكل سهل و سريع إلى كافة المقالات التي تتمحور حول التصميم و التي تمت كتابتها من طرف خبراء و محترفين في مجال الديزاين ، بالإضافة أيضا إلى إمكانية الإطلاع على جديد الأخبار الحصرية حول التصميم ، كما يمكنك عن طريق تطبيق Designer News App التعرف على العديد من المواقع الشهيرة و المتخصصة في الديزاين .

2015-08-17_15-39-05

و من الخصائص الإضافية و المميزة أيضا التي يتوفر عليها تطبيق Designer News App هي أنه يمكنك التفاعل مع المحترفين في التصميم من خلال التطبيق حيث أنه بإمكانك التعليق على المقالات التي يتم نشرها ، إلى جانب أنه يمكنك أيضا التصويت على مستوى الموضوع أو تقييمه .

العديد من المعلومات الجديدة التي سوف تتعرف عليها من خلال إستخدامك لتطبيق Designer News App و إذا كنت من الاشخاص الذين يسعون إلى إحتراف مجال الديزاين فتأكد أنه من الضروري لك تجربة إستخدام تطبيق Designer News App لأنك سوف تبقى على إطلاع بآخر المستجدات في عالم التصميم من خلال ، و هذا أمر في غاية الأهمية ليس فقط بالنسبة للتصميم بل في اي مجال آخر إذا كنت من المهتمين باي شيء فإنه من الضروري جدا أن تظل على إطلاع بالجديد .

تحميل تطبيق Designer News App

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock