iOSآندرويد

بعد الويندوز 10 مايكروسوفت تطلق تطبيق الترجمة للهواتف الذكية

لقد أصبحت جميع المواقع على شبكة الآنترنت سواءا على الويب العربي أو العالمي عموما تتحدث و بشكل كبير عن شركة مايكروسوفت و خصوصا بعد قيام الشركة العملاقة بإطلاق نظام تشغيل الويندوز 10 الجديد و الذي أحدث ثورة في عالم الحواسيب و أنظمة الويندوز .

و لكن الحديث عن مايكروسوفت و الضجيج الذي أحدثته الشركة على شبكة الأنترنت لا يتعلق فقط بنظام تشغيل الويندوز 10 ، بل إن هناك مجموعة كبيرة من الخدمات و المفاجآت التي قامت شركة مايكروسوفت بإطلاقها بعد الويندوز 10 و التي وفرت من خلالها مجموعة من الأدوات لمساعدة جميع المستخدمين حتى مستعملي أجهزة الآيفون و ألآندرويد و نحن هنا نتحدث عن الخدمة الجديدة Microsoft Translator .

تطبيق الترجمة للهواتف الذكية
تطبيق الترجمة للهواتف الذكية

Microsoft Translator هو عبارة عن تطبيق تابع لشركة مايكروسوفت و قد قامت الشركة بإطلاق التطبيق مؤخرا على متجر الآندرويد و كذلك الآيتونز حيث أن التطبيق مجاني و متاح للإستخدام على كل من أجهزة الآندرويد و نظام تشغيل الـ IOS .

تطبيق الترجمة للهواتف الذكية

شركة مايكروسوفت قد قامت بتزويد تطبيقها الجديد Microsoft Translator بالعديد من المميزات و الخصائص التي تسعى من خلالها إلى منافسة تطبيق الترجمة التابع لشركة جوجل ، و رغم أنه من الصعب جدا على شركة مايكروسوفت القيام بذلك إلى أن المميزات التي يحتوي عليها تطبيق Microsoft Translator تجعله مؤهلا لمنافسة تطبيق جوجل ، حيث أن التطبيق مهيء لترجمة النصوص و الكلمات إلى أزيد من 50 لغة مختلفة ، هذا بالإضافة إلى انه يدعم خصائص قد لا يدعمها تطبيق ترجمة جوجل .

تطبيق الترجمة للهواتف الذكية
تطبيق الترجمة للهواتف الذكية

تطبيق مايكروسوفت للترجمة  Microsoft Translator متاح للإستخدام على جميع الأجهزة العاملة بنظام تشغيل الـ IOS و الآندرويد و هذا يعني أنه قابل للتشغيل على اي ساعة ذكية بما في ذلك ساعات آبل و كذلك ساعات الآندرويد وير .

و خلاصة القول أن مايكروسوفت قد بدأت سلسلة من إطلاق الخدمات و كما أشرنا في مقالات سابقة على مدونة محترفوا الشرح فإنه لازال في جعبة الشركة العملاقة الكثير من الخدمات التي لم تعلن عنها بعد ، حيث أنه و خلال الفترة القادمة يتوقع البعض أن تعلن مايكروسوفت على المزيد من الخدمات سواء المتعلقة بمنصات الويب أو الهواتف الذكية ، و للبقاء على إطلاع بكافة المستجدات التقنية لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليويتوب و كذلك الإلتحاق بمدونة محترفو الشرح على مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل تطبيق Microsoft Translator على الآندرويد / الـ IOS

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock