عرض تجاري

تخفيض أزيد من 65% على كاميرا XiaoMi Yi 1080P من 190 دولار إلى 66 فقط!

فرصة جديد و عرض جديد لم يكن من الممكن أن ندعه يمر دون مشاركته مع متتبعو مدونة محترفو الشرح و خصوصا أن العرض بخصوص الكاميرا الرياضية المميزة حيث أن الكاميرا الآن متاحة على متجر GearBest في عرض محدود لمدة 5 أيام فقط بسعر منخفض جدا يبلغ 66.99 دولار فقط !! مع العلم أن السعر الأصلي للكاميرا يبلغ حوالي 190.77 دولاااار !!

XiaoMi Yi 1080P Ambarella A7LS
XiaoMi Yi 1080P Ambarella A7LS

تخفيض كبير جدا على الكاميرا المميزة XiaoMi Yi 1080P من مبلغ 190 دولار إلى 66 دولار فقط و هي كاميرا رياضية مناسبة من أجل إلتقاط الصور و تصوير الفيديوهات أثناء مزاولة النشاطات التي تتطلب حركة كثيرة مثل الركض أو صعود الجبال أو حتى أثناء الخروج رفقة الأصدقاء و العائلة حيث أن كاميرا XiaoMi Yi 1080P قد تم تصنيعها خصيصا من أجل إلتقاط الصور و الفيديوهات الخارجية .

التعرف أكثر على XiaoMi Yi 1080P اضغط هنا

XiaoMi Yi 1080P Ambarella A7LS
XiaoMi Yi 1080P Ambarella A7LS

من بين المميزات التي تتوفر عليها كاميرا XiaoMi Yi 1080P أنها قابلة لإستيعاب بطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تصل إلى 64GB و هذا يعني أنه يمكنك تصوير عدد كبير من الفيديوهات و الصور ، و خصوصا أن الكاميرا قادرة على تصوير فيديوهات بدقة وضوح 1920 – 1080 و بسرعة 60 إطار في الثانية بصيغة Mp4 .

 

الكاميرا ايضا تدعم تقنية الواي فاي إلى جانب الإتصال بالحاسوب عن طريق منفذ الـ USB و العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها عن طريق الظغط هنا ، و للحصول على الكاميرا بسعر 66 دولار فقط فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط اسفل التدوينة ، و إذا كنت تعتقد أن هذا العرض قد يهم أحدا من اصدقائك فلا تتردد في النقر على أزرار المشاركة .

شراء كاميرا XiaoMi Yi

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock