مواقع و خدمات

المئات من المواقع المفيدة في موقع واحد

الفراغ ! من بين أسوء الأشياء التي قد تدمر حياة الإنسان هي الفراغ و الجلوس دون فعل اي شيء ، و ذلك لأن الفراغ يدفعك إلى القيام بالعديد من التفاهات دون الحصول على أي إستفادة ، و في الحقيقة هناك العديد من المستخدمين الذين يقومون بتضييع وقتهم أمام الحاسوب في الدردشة الفارغة أو اللعب على الجهاز طوال اليوم أوتصفح بعض المواقع التافهة التي لا تنفعك و لا تقدم لك أي جديد .

لهذا على مدونة محترفو الشرح نحن حريصون جدا على إفادة المستخدمين و تقديم العديد من الطرق و المواقع التي يمكن أن يستغل المستخدم وقته في تصفحها و في نفس الوقت يستفيد من ذلك سواءا من خلال تعلم مهارة أو تقنية جديدة أو ربح مبلغ من المال ، أو حتى الحصول على معلومة مفيدة تضاف إلى رصيد المستخدم المعرفي ، و لكن اليوم لن نقوم بإستعراض أي مواقع مفيدة أو تقدم خدمات ، بل سوف نتعرّف معا على طريقة سهلة جدا يمكنك من خلالها الولوج إلى أي موقع مفيد بطريقة عشوائية ، حيث أنه كلما وجدت نفسك قد أصابك الملل أو لا تجد ما تفعله أمام الحاسوب فإن كل ما تحتاج إلى القيام به هو نقرة واحدة على أيقونة مكتوب عليها ” LET’S GO ” 

المئات من المواقع المفيدة في موقع واحد
المئات من المواقع المفيدة في موقع واحد

موقع Random Useful Websites هو موقع فريد من نوعه و لن تجد الكثير من المواقع التي تقدم لك هذا النوع من الخدمات التي يقوم Random Useful Websites بتوفيرها ، حيث تستطيع عن طريق الموقع الوصول إلى العديد من المواقع المفيدة سواءا التي تقدم معلومات أو خدمات مجانية ، و طريقة عمل الموقع قد تكون غريبة نوعا ما إلى أنها مختلفة و ممتعة في الحقيقة .

عندما تشعر بأنك بحاجة إلى فعل شيء مفيد على شبكة الأنترنت و ترغب في تصفح بعض المواقع للإستفادة فإن كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى موقع Random Useful Websites ثم النقر مباشرة على زر ” LET’S GO ”  و بعد النقر سوف ينتقل بك الموقع إلى موقع يقدم أحد الخدمات المفيدة بشكل عشوائي ، و هي طريقة تمنحك الفرصة لإكتشاف المواقع و التعرف على اشياء ربما لم يسبق لك أن قابلتها على شبكة الأنترنت .

المئات من المواقع المفيدة في موقع واحد
المئات من المواقع المفيدة في موقع واحد

في كل مرة تقوم فيها بالنقر على ايقونة ” LET’S GO ” سوف يقوم موقع Random Useful Websites بفتح تبويبة جديدة على المتصفح الذي تستعمله لموقع جديد ، يمكنك النقر مئات المرات و الإطلاع على مئات المواقع الي تختلف خدماتها و مزاياها من موقع لآخر .

خدمة مميزة و طريقة مبتكرة لإستغلال الوقت في شيء يعود على المستخدم بالنفع و الفائدة و كالعادة إذا كنت تعتقد أن هذا الموضوع قد يفيد أحدا من اصدقائك فلا تتردد في النقر على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي أسفل التدوينة و مشاركة الموضوع مع أصدقائك .

الدخول إلى موقع Random Useful Websites

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock