iOSتصميم

إنشاء شعارات إحترافية مجانا و بسهولة على الايفون

كثيرة هي الطرق التي يمكنك القيام بإستخدامها من أجل إنشاء و تصميم شعارات بشكل مجاني و سهل على جهاز الحاسوب الخاص بك ، و قد تحدثنا على مدونة محترفو الشرح في العديد من المواضيع السابقة على أسهل الطرق التي يمكن إستعمالها من أجل إنشاء و تصميم أي شعار بمواصفاتك الخاصة مجانا و بسهولة كل ما عليك فعله هو طباعة الكلمة في خانة البحث أعلاه و سوف تحصل على العديد من النتائج .

لكن اليوم و من خلال هذا الموضوع سوف نتعرّف على أسهل طريقة يمكنك القيام بإستخدامها من أجل إنشاء شعار إحترافي بشكل مجاني و بسهولة ايضا فقط عن طريق إستخدام الهاتف الذكي الخاص بك و تحديدا هواتف الآيفون أو أجهزة نظام تشغيل الـ IOS بشكل عام .

إنشاء شعارات إحترافية مجانا و بسهولة على الايفون
إنشاء شعارات إحترافية مجانا و بسهولة على الايفون

من أجل إنشاء شعار إحترافي فأنت لست بحاجة إلى أن تكون محترفا في مجال التصميم أو على دراية كبيرة ببرامج التصميم الإحترافية مثل الفوتوشوب و غيرها ، كما أنك أيضا لست بحاجة إلى حاسوب مكتبي أو محمول ، بل عن طريق جهازك الآيفون أو لوحة الآيباد الخاص بك يمكنك القيام بإنشاء و تصميم شعار إحترافي في غضون دقائق بشكل سهل و مجاني و ذلك عن طريق إستخدام تطبيق LogoScopic Studio .

تطبيق LogoScopic Studio هو عبارة عن منصة أو أداة مجانية يمكنك من خلالها تصميم شعارا إحترافية بسهولة من خلال إمكانية التعديل على المئات من الشعرات الإحترافية التي يقوم التطبيق بتوفيرها لك ، حيث يمكنك عبر تطبيق LogoScopic Studio إختيار نموذج جاهز لأي شعار تراه مناسبا لك ثم يمكنك البدء في التعديل عليه من خلال تغيير الألوان و الحجم و كذلك يمكنك إضافة العديد من الملحقات المجانية .

إنشاء شعارات إحترافية مجانا و بسهولة على الايفون
إنشاء شعارات إحترافية مجانا و بسهولة على الايفون

عن طريق تطبيق LogoScopic Studio يمكنك ايضا الكتابة على الشعار بخطوط إحترافية تختار منها ما يلائم فكرة الشعار الخاص بك إلى جانب اللون و الحجم و جميع الأدوات المشابهة .

تطبيق LogoScopic Studio هو تطبيق مجاني خاص بأجهزة الـ IOS حيث أن التطبيق متوفر فقط على منصة الآيتونز و يمكنك تحميله إنطلاقا من  النقر على الرابط أدنى التدوينة ، و بالنسبة لمستخدمي أجهزة الآندرويد فإننا سوف نتحدث عن تطبيق مشابه لتطبيق LogoScopic Studio قريبا و بمميزات رائعة ، كل ما عليك القيام به هو الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و كذلك الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح للبقاء على إطلاع بآخر المستجدات في عالم التطبيقات و البرامج المجانية .

تحميل تطبيق LogoScopic Studio

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock