ويندوز 10

برنامج للتحكم في إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10

بعد إطلاق نظام تشغيل الويندوز 10 و تجربة المستخدمين له فقد أصبح الجميع تقيربا يعلم أن نظام الويندوز 10 مهيء للوصول إلى جميع صلاحيات الحاسوب الخاص بك و التحكم فيها بشكل كامل ، كما أن نظام تشغيل الويندوز 10 يستطيع الوصل أيضا غلى بياناتك و القيام بحفظها دون علمك لهذا في هذه التدوينة الجديدة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على طريقة سهلة و بسيطة جدا يمكن من خلالها التحكم في جميع إعدادات الخصوصية في نظام تشغيل الويندوز 10 من أجل التحكم في مدى وصول خوارزميات الويندوز 10 إلى بياناتك .

البرنامج مدمج مع برامج اعلانية ، انتبه أثناء عملية التنصيب و قم بالغاءها حتى لا يتم تنصيبها ! الى جانب حتى يعمل البرنامج بدون أي مشكل تحتاج الى أن يكون برنامج Microsoft .NET Framework منصب على حاسوبك !
إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10
إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10

لا شك من أنه يمكنك تهيئة إعدادات الخصوصية بشكل يدوي عن طريق الويندوز نفسه ، لكن من أجل إنجاز ذلك سوف تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات و هذا أمر ممل أحيانا كما انه يستغرق الكثير من الوقت لهذا فإنه يمكنك تجربة استخدام برنامج DoNotSpy10 و الذي يمكنك من خلاله التحكم في جميع إعدادت الخصوصية الخاصة بك على الويندوز بظغطة زر واحدة و حماية نفسك من أي إستغلال .

 

إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10
إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10

برنامج DoNotSpy10 هو عبارة عن أداة مجانية يمكنك عن طريقها التحكم في جميع إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10 بحيث يمكنك الإطلاع على كل الخصائص التي يمكن لنظام الويندوز 10 أن يصل إليها بشكل تلقائي و القيام بتعطيل اي خاصية عن طريق تحديدها .

مع برنامج DoNotSpy10 أنت تتحكم بشكل كلي في جميع إعدادت الخصوصية حيث يقوم برنامج  DoNotSpy10 بجمعها في مكان واحد و عرضها بشكل منظم بحيث يمكنك الإطلاع على جميع الإعدادات و إختيار تفعيل أو تعطيل اي منها ، و المميز في البرنامج انه سريع و صغير الحجم لا يستهلك مساحة كبيرة من سعة التخزين كما أنه لا يحتاج إلى صبيب أنترنت قوي من أجل تحمليه .

إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10
إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10

بعد تحميل برنامج DoNotSpy10 و تنصيبه على نظام تشغيل الويندوز 10 الخاص بك كل ما عليك القيام بفعله الآن هو فتح البرنامج ليقوم بعرض جميع إعدادات الخصوصية و من أجل تشغيل أو إيقاف تشغيل أي خاصية فإن كل ما عليك القيام به هو تحديدها عبر النقر عليها بزر الفأرة .

كما ذكرنا في البداية فإن هناك العديد من الطرق من أجل الوصول إلى إعدادات الخصوصية على نظام تشغيل الويندوز 10 و التحكم بها ، لكن برنامج DoNotSpy10 يعتبر من اسهل و أسرع الوسائل التي يمكن إستخدامها و خصوصا أنه برنامج مجاني و صغير الحجم و إستخدامه سهل جدا .

تحميل برنامج DoNotSpy10

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock