المجلة

إطلاق منصة Youtube Gaming لعشّاق ألعاب الفيديو

منصة Youtube Gaming هي منصة جديدة تابعة لشركة اليوتيوب لكنها خاصة بالاشخاص المهووسين و المهتمين بألعاب الفيديو فقط ، حيث أصبح بإمكانك اليوم إذا كنت واحدا من عشّاق  الألعاب الولوج إلى منصة Youtube Gaming و مشاهدة الآلاف من الأشخاص الذي يقومون بمشاركتة الفيديوهات الخاصة بهم أثناء اللعب سواءا بشكل مباشر أو فيديوهات سابقة ، كما أنه يمكنك ايضا مشاركة فيديوهاتك الخاصة مع الآخرين عبر منصة Youtube Gaming .

و بعد أن طال إنتظار منصة ألعاب الفيديو الجديدة Youtube Gaming فقد أعلنت شركة اليويتوب عن إطلاقها بشكل رسمي في جميع انحاء العالم ، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى المنصة عن طريق النقر على الرابط أسفل التدوينة لمشاهدة البث المباشر الذي يقوم به الآخرون أو القيام ببث مباشر خاص بك .

Youtube Gaming
Youtube Gaming

تتوقع شركة اليوتيوب نجاحا كبيرا لمنصتها الجديدة Youtube Gaming لا يقل أهمية عن النجاحات السابقة التي حققته باقي النصات الأخرى مثل منصة Youtube Music Key و Youtube Kids ، كما انها تسعى من خلالها منافسة اقوى المنصات الموجودة مثل منصة Twitch بعد أن فشلت شركة اليويتوب في الحصول عليها رغم العروض المغرية التي قامت بتقديمها للمسؤولين عن الخدمة خلال السنة الماضية .

ص

المنصة الجديدة Youtube Gaming تعتبر بالفعل من بين اقوى منصات مشاركة فيديوهات ألعاب الفيديو ، و لا شك على الإطلاق بأنها سوف تكون المكان المفضل و الموقع الأكثر زيارة عند كل مهووس بألعاب الفيديو لهذا فإن كنت واحدا من المهووسين ، لا تنسى مشاركتنا رايك أسفل التدوينة في منصة Youtube Gaming كما لا تنسى النقر على أزرار المشاركة و مشاركة الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي .

الدخول إلى منصة Youtube Gaming

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock